web hit counter

مستقبل محمد صلاح وموقعة ميلان ضد ليفربول الأبرز في صحف أوروبا

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، في أوروبا بالعديد من الأحداث الهامة، على رأسها حديث يورجن كلوب مدرب ليفربول عن تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح، ومباراة ريال مدريد ضد الإنتر وموقعة الريدز أمام ميلان.

تصدر أغلفة الصحف الإنجليزية، مستقبل الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، وخسارة أرسنال أمام إيفرتون 1-2 في الدقائق الأخيرة بالجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

كتبت صحيفة "ديلي ستار"، قائله "إمنح صلاح اتفاقا ثابتا"، في رسالة إلي إدارة ليفربول لتجديد عقد النجم المصري بعد تصريحات يورجن كلوب المدير الفني.

ديلي ستار
ديلي ستار

فيما عنونت صحيفة "ميرور"، قائله "لا داعي للقلق أكثر من ذلك بشأن الاتفاق مع صلاح"، وأضافت عن سقوط أرسنال أمام إيفرتون "مباراة جراي"، في إشارة إلي الهدف القاتل الذي أحرزه ديماراي جراي داخل شباك الجانرز ليقود التوفيز لفوز قاتل 2-1.

ديلي ميرور
ديلي ميرور

وتناولت الصحف الإسبانية، مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان، وأهداف الملكي في حصد نقطة لإنهاء دور المجموعات متصدراً لتجنب مواجهات الكبار في دور الـ 16، بالإضافة إلي موقعة أتلتيكو مدريد الحاسمة ضد بورتو للحفاظ على التأهل إلي ثمن النهائي، وأخيراً مهمة برشلونة الإنتحارية في معقل بايرن ميونخ.

قالت صحيفة "ماركا"، "جحيم الإنتر، كابوس برنابيو الأوروبي للإيطاليين، في مدريد بدون بنزيما، نقطة واحدة تكفي لصدارة المجموعة".

ماركا
ماركا

فيما تصدر غلاف صحيفة "آس" عنوان " النهائي والمتوسط، يقرر أتليتي والريال مستقبلهما في دوري أبطال أوروبا اليوم، يحتاج اللوس بلانكوس لحصد النقاط ضد الإنتر لتجنب الطريق المُرعب".

آسس
آس

ووجهت صحيفة "سبورت"الكتالونية، رسالة إلي لاعبي برشلونة قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا غداً، قائله "الإعتداء في ميونخ".

سبورت
سبورت

ويحتاج فريق برشلونة للفوز على بايرن ميونخ، من أجل إنتزاع البطاقة الثانية المؤهلة لدور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع البافاري.

وتصدر النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، غلاف صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"الإيطالية، والتي كتبت "ميلان يغني"، في رسالة إلي الريدز، بأن الروسونيري لن يتنازل عن الفوز في سان سيرو الليلة، من أجل التأهل إلي الدور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا.

لا جازيتا
لا جازيتا