web hit counter

دورى ابطال اوروبا.. اعتزال الحكم فيليكس بريش فى قمة ريال مدريد وإنتر ميلان

كشفت تقارير صحفية اليوم عن حدثا تاريخيا للحكم الألماني فيليكس بريش خلال مباراة ريال مدريد أمام نظيره إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم في ملعب البرنابيو ضمن مباريات الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري الأبطال

وأكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن الحكم الألماني فيليكس بريش سوف يدير اللقاء الأخير اليوم بين ريال مدريد وإنتر ميلان في مسيرته التحكيمية.

وأشارت الموندو إلى أن الحكم 46 عاما سيدير آخر لقاء له بعد 18 عاما من التحكيم وأربعة عشر عاما في نخبة التحكيم العالمية.

وسيقاعد فيليكس بريش بإدارة واحدة من أقوي المبارزات التاريخية في دوري الأبطال بين ريال مدريد وإنتر ميلان، بعدما قاد هذا الموسم 5 مباريات بدوري الأبطال أبرزها بورتو وميلان، فياريال ضد مانشستر يونايتد.

دورى ابطال اوروبا

وشهد بريش قبل أسابيع قليلة على تأهل المنتخب الإسباني لنهائيات كأس العالم في قطر بعدما أدار لقاء المنتخب أمام السويد في 14 نوفمبر في ملعب كارتوجا ونجح رجال لويس إنريكي في الفوز بهدف نظيف.

كما أدار الحكم بريش نصف نهائي اليورو الماضي والذي ودعت فيه إسبانيا البطولة أمام إيطاليا بركلات الجزاء الترجيحية ، كما أدار مباراتين في دور المجموعات بجانب لقاء بلجيكا والبرتغال في دور الـ16 وقمة ربع النهائي بين إنجلترا وأوكرانيا.

دورى ابطال اوروبا

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف إنتر ميلان الإيطالى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل الريال المتوقع

وبحسب صحيفة الموندو الاسبانية فإنه من المتوقع دخول ريال مدريد اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: ميندي، ألابا، ميليتاو، كارفاخال

الوسط: مودريتش، كاسيميرو، كروس

الهجوم: فينسيوس، يوفيتش، رودريجو جوس

دوري أبطال أوروبا.. تشكيل الإنتر المتوقع

بينما من المتوقع دخول إنتر ميلان اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: هاندانوفيتش

الدفاع: باستوني، سكرينار، دي أمبريزيو

الوسط: ديمفريس، باريلا، برزوفيتش، هاكان، بيرسيتش

الهجوم: دزيكو، لاوتارو مارتينيز