web hit counter

إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية موقع مفيد نيوز

كافة المعلومات الموجودة في هذا الموقع مفيد نيوز هي لأغراض المعلومات فقط ويجب أن لا تستخدم كأساس لاتخاذ أي قرارات متعلقة بالأعمال كما ينبغي أن لا ينظر إليه من قبلك على أنه بديل للاستشارة التخصصية المحددة.

يحتفظ موقع مفيد نيوز بحقوق ملكية هذا المحتوى الذي يشمل على سبيل الذكر لا الحصر، النصوص والرسوم البيانية والصور. وكل استخدام لهذه المواد دون إذن رسمي محظور قطعيا.

لا يتحمل موقع مفيد نيوز أي مسؤولية أية أضرار ، تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار والخسائر والنفقات المباشرة أو غير المباشرة أو الأضرار ذات الصفة الخاصة والأضرار التي تقع مصادفة أو بشكل متعاقب، والتي تنشا عن الاتصال بهذا الموقع أو استخدامه أو عدم القدرة على الدخول إليه واستخدامه من قبل أي طرف آخر.

قد يحتوي موقع مفيد نيوز على روابط خارجية و هذه الروابط موضوعة في هذا الموقع لأغراض المعلومات فقط و الموقع يؤكد أنه غير مسئول و لا يتحكم في محتوى هذه المواقع و غير مسئول عن أي أضرار قد تنجم لا قدر الله عن استخدام المعلومات الواردة فيها. وإن تضمين موقع مفيد نيوز مثل هذه الروابط لا يعني بالضرورة توصية بأي شكل من الأشكال.

مع حرصنا على أن تكون المعلومات الواردة في موقع مفيد نيوز صحيحة و دقيقة قدر الإمكان فنحن لا نقدم أي ضمانات -اسمية أو فعلية – ، ولا نتحمل أي التزام أو مسؤولية قانونية فيما يتعلق بدقة وكمال وفائدة أي من تلك المعلومات.