web hit counter

دورى ابطال اوروبا.. الحكومة الإسبانية : 1400 جندي لتأمين قمة الريال والإنتر عالية الخطورة

يخوض فريق ريال مدريد الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف إنتر ميلان الإيطالى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

دورى ابطال اوروبا

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن الحكومة المدريدية أصدرت قرارا بمشاركة 1400 جندي في تأمين مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان بعد وصفها بمباراة عالية الخطورة.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك حضور كبير من الجماهير الإيطالية والذي قد يصل إلى 1200 مشجع بجانب حضور حوالي 48 ألف شخص لملعب البرنابيو اليوم لمتابعة اللقاء.

وشددت الصحيفة على أن الوافد الحكومي في مدريد خلال اجتماعه في الساعات الماضية اشار إلى أن مباراة ريال مدريد وإنتر ميلان عالية الخطورة.

دورى ابطال اوروبا

وتابعت " وبالتالي تم تكليف 320 ضابطا من الشرطة الوطنية و70 ضابطا من شرطة مدريد و59 من الصليب الأحمر و910 من حراس الامن في النادي الملكي لتأمين المباراة بجانب الـ1400جندي.

وفرضت الحكومة بعض الإجراءات الاحترازية بالإلتزام بالقناع الواقي أو الكمامة أثناء سير المباراة مع رفض اصطحاب الأطعمة والمشروبات باستثناء المناطق التي تم تمكينها خصيصًا لهذا الغرض.

دورى ابطال اوروبا

وعلى الرغم من نجاح الفريقين في التأهل لدور الستة عشر بدورى الأبطال بشكل رسمى منذ الجولة الماضية، إلا أن الصراع على حسم صدارة المجموعة الرابعة يشعل قمة الليلة.

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 12 نقطة، فيما يأتي إنتر ميلان وصيفاً برصيد 10 نقاط، فيما يأتي شيريف تيراسبول ثالثا برصيد 6 نقاط، ويتذيل شاختار دونيتسك الترتيب برصيد نقطة واحدة.