web hit counter
نتائج الثانوية العامة قطر 2022
نتائج الثانوية العامة قطر 2022

ظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور eservices.pp.gov.qa

ننشر لكم من خلال موقعنا مفيد نيوز نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور eservices.pp.gov.qa ، نتائج اختبارات الشهادة الثانوية العامة 2022 الفصل الدراسي الأول ، كشفت وزارة التربية والتعليم العالي ، عن إعلان نتائج امتحانات الشهادة الثانوية العامة والمهنية بنهاية الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2022/2023 الأحد المقبل.

رابط نتيجة الثانوية العامة قطر 2022 عبر بوابة خدمات الجمهور

بين 6 و 16 تشرين الثاني (نوفمبر) ، خاض ما مجموعه 14367 فتى وفتاة امتحانات الشهادة الثانوية العامة في المدارس الحكومية (التعليم النهاري وتعليم الكبار) والمدارس الخاصة التي تفي بالمعايير الوطنية.

تجري الامتحانات في بيئة مطمئنة ووفقًا للترتيبات المعدة لها ، بعد أن قدمت وزارة التربية والتعليم والمدارس كل شيء لمساعدة الطلاب على تحقيق النتائج المتوقعة مع اتباع وتطبيق معايير وإجراءات الصحة والسلامة اللازمة.

تعد بوابة قطر للخدمات العامة من اهم الخدمات المتوفرة حاليا حيث يسعى الطلاب للدخول والاستفادة من جميع المزايا التي تقدمها هذه البوابة مثل منح الشهادات ومتابعة نتائج الثانوية العامة في قطر ومتابعة على أن تكون في الأداء الأكاديمي في الفصل الثاني للطلاب الآخرين في مستويات تعليمية مختلفة.