web hit counter

فيديو فضيحة مولات الجلباب كامل .. فيديو طلعي الجلباب

ننشر لكم من خلال موقعنا مفيد نيوز فيديو فضيحة مولات الجلباب كامل , فيديو طلعي الجلباب ، حيث تم تداول مقطع فيديو فضيحة طلعي الجلباب على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة ، من خلال موقعنا مفيد نيوز نوافيكم بكافة التفاصيل.

شاهد فيديو فضيحة مولات الجلباب كامل .. فيديو طلعي الجلباب

فيديو فاضح سمي بـ “طلعي الجلباب” تصدر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية في الجزائر، الأمر الذي أثار غضب الكثير من النشطاء لما يحتوي على مشاهد لا أخلاقية.

وبحسب الفيديو المتداول، والذي تمتع “الوطنية” عن نشره نظراً لاحتواءه على مشاهد فاضحة مخالفة للدين الإسلامي، والسياسة التحريرية للوكالة، حيث يظهر في الفيديو رجل وفتاة، في احدى المولات التجارية في بسكرة الجزائرية، في وضع لا أخلاقي، وهو يقول لها أن ترفع الجلباب.

الفيديو والذي رصدته كاميرات المراقبة في المول، جرى تداوله بشكل مكثف عبر صفحات جزائرية، وسط غضب واستنكار كبير من قبل المواطن الجزائري، الذي دعا لضرورة محاسبة المتورطين بالفيديو، منعاً لانتشار الفاحشة داخل المجتمع.

يشار إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي شهدت في الآونة الأخيرة، تداول عدد من الفيديوهات الفاضحة، التي دفعت الحكومة داخل الجزائر لمتابعتها ومحاسبة جميع المتورطين فيها وتقديمهم للعدالة.