web hit counter

شاهد .. فيديو طلعي الجلباب يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أثار فيديو طلعي الجلباب غضب المثير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاربعاء ، حيث انتشر الفيديو وتداول عبر منصات التوال الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر ، من خلال موقعنا مفيد نيوز ننشر لكم حقيقة الفيديو المتداول .

شاهد فيديو طلعي الجلباب كامل

أحدث فيديو طلعي الجلباب فضيحة مولات الجلباب كامل ضجة واسعة خلال الساعات الماضية. وسط استنكار رواد منصات السوشيال ميديا في الجزائر عبر حساباتهم الشخصية. فيما يسأل العديد من المواطنين عن قصته المتداولة عبر منصة الفيس بوك.

الموضوع الشائع يفتقر إلى مزيد من المعلومات لحداثته، مما يدفع المضللين لاستغلال هذه الفجوة على الفور من خلال بث ما هو موجود.

لكي يصدق الجمهور الأخبار الكاذبة يحتاج مُنظِّر المؤامرة إلى وصفة لإتقانها والتي غالبًا ما تتكون من عنصرين رئيسيين. الأول: عنصر الوقت. عندما يكون الموضوع المستهدف هو الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي، ثم ثانيًا: عنصر العاطفة وهو بهارات الوصفة.

هي إغراء الجمهور باختيار ووصف القصة أو المقطع أو الصورة المضللة، من أجل استحضار مشاعر المتابع وتصديق ما يراه دون تكبد عناء البحث عن الحقيقة. وهذه أمور مهمة للغاية التي يجب أخذها في الاعتبار عند التحقق من منشور مشكوك فيه.