202201030923172317 - برشلونة يعلن تعافى بيدرى وتوريس من كورونا والتحاقهما بالفريق بالرياض

برشلونة يعلن تعافى بيدرى وتوريس من كورونا والتحاقهما بالفريق بالرياض

أعلن نادى برشلونة الإسبانى لكرة القدم، تعافى الوافد الجديد فيران توريس وبيدرى، لاعبى الفريق، من فيروس كورونا، وجاهزيتهما للحاق ببعثة الفريق في الرياض، استعدادا لمواجهة ريال مدريد في السوبر الإسبانى.

ونشر الحساب الرسمي لنادى برشلونة على موقع "تويتر"، صورة للاعبين معلقا عليها: "بيدري وفيران توريس يلتحقان قريباً بالفريق في الرياض بعدما أظهر كشف كوفيد-19 سلبية المسحة الطبية التي أجريت لهما".

✅ بيدري وفيران توريس يلتحقان قريباً بالفريق في الرياض بعدما أظهر كشف كوفيد-19 سلبية المسحة الطبية التي أجريت لهما pic.twitter.com/ennUkkz1jh

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) January 10, 2022

ووصل فريق برشلونة الإسبانى مساء اليوم، الإثنين، إلى العاصمة السعودية، استعدادًا لمواجهة غريمه التقليدي ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض المقرر إقامته مساء بعد غدٍ الأربعاء، في كأس السوبر الإسبانى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الكتالونى مع نظيره الملكى، على ستاد "الملك فهد الدولي" في التاسعة من مساء الأربعاء المقبل، ضمن الدور نصف النهائي للنسخة 38 من كأس السوبر الإسباني.

وضمت قائمة برشلونة ضد ريال مدريد فى كلاسيكو السوبر الإسبانى

حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

الدفـاع: ديست، بيكيه، أروخو، لينجليه، داني ألفىس، ألبا، مينجيزا، بالدي، أومتيتي.

الوسـط: بوسكيتس، بويج، فرينكي دي يونج، نيكو، جافى، ألفارو سانز.

الهجــوم: ديمبلي، ديباي، فاتي، لوك دي يونج، عبد الصمد الزلزولي، جوتكالا.

ومن المقرر أن يواجه ريال مدريد نظيره برشلونة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، على ملعب "المك فهد الدولي"، بعد غد الأربعاء، فيما يصطدم فريق أتلتيكو مدريد بنظيره أتلتيك بيلباو يوم الخميس المقبل.

عن علاء محمد

علاء محمد محمد ابلغ من العمر 26 سنة وعملت محرر فى أكثر من موقع وصحيفة الكترونية.