web hit counter

الجابون تتقدم على جزر القمر 1-0 في الشوط الأول بأمم إفريقيا.. فيديو

أنهى منتخب الجابون أحداث الشوط الأول من مباراته ضد جزر القمر، متقدما بنتيجة 1-0، في المباراة التي تجمع المنتخبين حاليا على ملعب "أحمدو أهيدجو" في العاصمة ياوندي؛ ضمن منافسات المجموعة الثالثة، في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث تعد هذه هي المشاركة الأولى لجزر القمر بالبطولة.

جاء الهدف الوحيد في الشوط الأول عبر اللاعب آرون بوبندزا من هجمة مرتدة وتلقى تمريرة في الجانب الأيسر ليسددها رائعة في الشباك من زاوية صعبة.

وجاء تشكيل جزر القمر كالتالي: على أحمادا، قاسم عبدالله، داهوما، زاهاري، باكاري، عبدالله، محمد، رهان، يوسف، فاردو بن، تشانجاما.

وجاء تشكيل الجابون كالتالي: أنتوني ميزوي، أفونفو ، برونو مانجا ، ندونج ، يوهان أوبيانج، آكوي أسوموي ، بوانجا ، أندريه بوكو، كانجا ، بويندزا ، ياريس نجاكوتو.

وينافس منتخب الجابون فى المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 فى الكاميرون، مع المغرب وغانا وجزر القمر.

وكان المنتخب المغربي قد افتتح مباريات المجموعة الثالثة بفوز صعب على غانا 1-0 من إمضاء اللاعب سفيان بوفال ليتصدر المجموعة مؤقتا.

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.