web hit counter

جيرارد: سأذهب إلى “أنفيلد” من أجل الفوز على ليفربول

أبدى أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي ومدرب أستون فيلا الحالي، ستيفين جيرارد، رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز على فريقه السابق، عندما يلتقي الفريقين غدا في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جيرارد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا ذاهب لآنفيلد للفوز على ليفربول، "للجميع هي مناسبة كبرى، لكن بالنسبة لي هي ثلاث نقاط علي أخذها، انها مباراة كبرى و 90 دقيقة علينا التركيز عليها".

أضاف: "نحن فريق جيد، نحن أستون فيلا، لدينا لاعبين جيدين ونحن فريق ذو تهديد ونريد أن نجعل الحياة صعبة جدًا على ليفربول، أُريد تصعيب الحياة على ليفربول يوم غد".

تابع: "عندما نلعب بخشونة منضبطة نقدم أفضل مبارياتنا، إذا كنا ساذجين على أرض الملعب فإن ليفربول سيقوم بمعاقبتك سريعًا".

وواصل: " احترم الصخب حول المباراة واتفهمه، هذا الأمر للناس ليشعروا بالحماس لكن بالنسبة لي الأمر هو بتهيئة الفريق بأفضل طريقة ممكنة لمحاولة تحقيق نتيجة إيجابية لاستون فيلا".

أشار: "لقد لعبت تحت قيادة يورجن كلوب في مباراة ودية في استراليا عام 2018، لقد كانت تجربة رائعة، كلوب ليس بحاجة لأتحدث عنه، أعتقد ان العالم كله يعرف كم ان يورجن كلوب مدرب رائع، كلوب كان داعمًا كبيرًا لي وقدم لي النصيحة ومنحني فرصة تدريب ليفربول تحت18".

وأردف: "زيارة آنفيلد ترسم الابتسامة على وجهي لعدة أسباب لأنه تجمعني علاقة جيدة مع الكثير من الناس في النادي وقضيت وقتًا رائعًا هناك، انا ابن ليفربول وشجعت ليفربول طوال حياتي وسأبقى اشجع ليفربول بالطبع".

أتم: "أنا ابن ليفربول وشجعت ليفربول طوال حياتي وسأبقى اشجع ليفربول ماحييت".

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 34 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 19 نقطة.