web hit counter

طاقم حكام هندوراسى يدير مباراة مصر والأردن فى كأس العرب

كشف الاجتماع الفنى لمباراة مصر والأردن في مباراة الغد أمام نظيره الاردنى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب طاقم الحكام الذى سوف يدير اللقاء.

من المنتظر أن يضم طاقم الحكام الهندوراسي كل من هيكتور سعيد حكم ساحة، ويعاونه كل من لوبيز والتر وراميريز كريستيان، والحكم الرابع فرناندو هيرنانديز جوميز، ويتواجد على تقنية " var " كل من جوريرو راميريز فرناندو ويعاونه ماروفو جاير.

فيما تقرر أن يرتدى منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في مباراة الغد أمام نظيره الاردنى بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب فيما يرتدي المنتخب الأردني طاقمًا أبيض وفقاً للاجتماع الفنى للمباراة.

ويختتم المنتخب الوطنى استعداداته للأردن بتدريب فى الرابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة سيكون مفتوحًا فى ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام، يسبقه فى الثالثة والنصف مؤتمر صحفى لكارلوس كيروش المدير الفنى وعمرو السولية قائد الفريق للحديث عن استعدادات المنتخب الوطنى لمباراة السبت المقبل.

ويفتقد منتخب مصر لجهود أكرم توفيق الظهير الايمن للفراعنة فى لقاء الاردن بسبب الايقاف بعد حصوله على الانذار الثانى فى لقاء الجزائر، بينما يغيب الثنائى أيمن أشرف وأحمد حجازى للإصابة بعد تعرض الاول لجزع فى رباط الركبة فيما يعانى الثانى من شد فى العضلة الخلفية. يتصدر المنتخب الوطني مجموعته في بطولة كأس العرب بفضل اللعب النظيف بعدما تعادل في النقاط مع المنتخب الجزائر برصيد 7 نقاط لكل منهما، فيما احتلت لبنان المركز الثالث وجاءت السودان في المركز الأخير.