web hit counter

لاعب برشلونة يشرح حقيقة ضحكة مع ليفاندوفسكي بعد هجوم الجماهير.. اعرف الحكاية

انتشرت خلال الساعات الأخيرة الماضية، صورة للنجم الفرنسي كليمو لينجليه، لاعب نادي برشلونة الإسباني، يظهر من خلالها وهو يقف بجوار اللاعب الألماني ليفاندوفسكي من مباراة أمس التي جمعت فريقه مع نادي بايرن ميونخ والتي شهدت هزيمة ثقيلة للبارسا على يد البافاري بثلاثة أهداف نظيفة، استبعد من خلالها الفريق الكتالوني من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وظهر الثنائي في الصورة التي انتشرت بشكل كبير عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة وهما يبتسمان بعد انتهاء المباراة، مما اثار موجه غضب كبيرة من قبل جمهور النادي الإسباني، وسرعان ما حظيت اللاعب الفرنس يعلى الكثير من الانتقادات.

وحرص اللاعب الفرنسي على نشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، ليوجه حقيقة الصورة المتداولة والتي شهدت انتقاد كبير، وكتب "أريد أن أبعث برسالة إلى الجميع، في البداية حزني على نتيجة الأمس، هذا النادي لا يستحق إلا الأعظم ولم نتمكن من تحقيقه".

وأوضح اللاعب الفرنس في البوست الذي نشره قائلاً "ثانياً اى أحد يعرفني يعرف التزامي وحبي لمهني، لبرشلونة وخاصة للمشجعين، لن يكون لدي أبداً رد فعل كهذا على شيء يؤلمني كثيراً منذ الامس، اليوم نحن حزينون لغاية ولكن لدينا الأن مهمة إعادة برشلونة إلى المكان الذي يستحقه".

كليمو لينجليه وليفاندوفسكي بعد المباراة
كليمو لينجليه وليفاندوفسكي بعد المباراة

View this post on Instagram

A post shared by Clement Lenglet (@clement_lenglet)