web hit counter

6 نجوم مهددين بالرحيل عن برشلونة بعد وداع دوري أبطال أوروبا

يستعد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، لإجراء عملية الإحلال والتجديد داخل صفوف البلوجرانا بدءاً من فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

وودع فريق برشلونة منافسات دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، من دور المجموعات للمرة الأولي منذ 21 عاماً، وفقد فرصة المنافسة نسبياً على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، ويبقي له المنافسة في الدوري الأوروبي وبطولة كأس الملك.

وحسبما نشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن حالة من الغضب تسيطر على تشافي هيرنانديز مدرب البارسا، بسبب عدد من اللاعبين اللذين لا يقدرون قيمة قميص برشلونة، خاصة بعد أن ظهروا بمستوي سيء في المباريات الماضية وأخرها الثلاثية التى تلقاها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ.

أضافت، إن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، تلقي تصريح من إدارة خوان لابورتا، ببدء عملية الإحلال والتجديد في صفوف الفريق الأول، من خلال الإستغناء عن العناصر الغير مرغوب في إستمرارها، إستعداداً لتشكيل فريق قوي مستقبل، يعيد للبلوجرانا هيبته ومكانته وسط عمالقة أوروبا.

أكملت، إن رباعي برشلونة صامويل أوميتيتي، سيرجينو ديست، لوك دي يونج، مينجويزا، مرشحون بقوة لمغادرة صفوف البارسا في يناير.

من جانبه، كشف إذاعة "راديو كتالونيا"، عن وجود إتجاه داخل إدارة برشلونة، ببيع الثنائي تير شتيجن وفرانكي دي يونج، وسيتم وضعهم في سوق الإنتقالات، لكن بشرط وصول عرض للاول بقيمة 40 مليون يورو و80 مليون يورو للثاني.

وأكدت الإذاعة، إن هناك 9 لاعبين داخل برشلونة، غير قابلين للمس وهم سيرجيو بوسكيتس، جارسيا، أوراخو، بالدي، جافي، نيكو، بيدري، أنسو فاتي، كويادو.