web hit counter

كأس العرب.. مدرب تونس: علينا مواجهة عُمان بعقلية وروح الفوز

تحدث منذر الكبير المدير الفنى لمنتخب تونس، عن اخر استعدادات نسور قرطاج لمواجهة عمان في أولى منافسات دور ربع نهائى كأس العرب 2021.

يستضيف غدا استاد المدينة التعليمية مواجهة قوية ومرتقبة بين منتخبي تونس وعمان، في ربع نهائي كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

قال منذر الكبير في المؤتمر الصحفي للمباراة: "استخلصنا الدروس من دور المجموعات وعلينا المواصلة على نفس المستوى الذي ظهرنا به أمام الإمارات، عمان منتخب متطور والفوز عليه يتطلب مجهودا كبيرا من اللاعبين".

أشار الكبير: "حققنا هدفنا في الدور الأول بتصدر المجموعة واستفدنا بالعديد من الدروس ومنتخب عُمان قوي ونتائج مبارياتها الآسيوية وكأس العرب دليل على ذلك علينا أن نلعب بالمستوى المطلوب وانا أثق في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل ما عندهم، سنواجه منتخب عُمان وهو منافسا قويا تطور كثيرا ونحن نسعى للاستمرار بنفس أداء المباراة السابقة ويجب أن نخرج أفضل نسخة لدينا وأن ندخل المباراة بعقلية الانتصار.

أضاف مدرب تونس قائلا: " أهم شيء دخول مباراة عمان بعقلية وروح الفوز، وعلينا أن نخرج أفضل ما لدينا أمام عمان للتأكيد على رغبتنا بالبقاء، لابد أن ندخل المباراة بعقلية الانتصار وتقديم مستوى أفضل مما قدمناه أمام الامارات".

ووصلت منافسات كأس العرب 2021، إلى مرحلة الأدوار الصفرية والإقصائية بخروج المغلوب، حيث تنطلق غدا الجمعة ، مواجهات ربع نهائى البطولة العربية، حيث تلعب تونس مع نظيرتها عمان، فيما يستضيف منتخب قطر مستضيف البطولة نظيره الاماراتى.

وتأهل منتخب قطر كمتصدر عن المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، فيما تأهل منتخب عمان كوصيف برصيد 4 نقاط، وفي المجموعة الثانية، تأهل منتخب تونس كمتصدر المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما تأهل منتخب الإمارات كوصيف برصيد 6 نقاط.

ولا تحتمل المباراة القسمة على اثنين، حيث أن كلا الفريقين قدم أداء جيد ويسعي إلي الصعود إلي الدور القادم من البطولة، لحصد الجوائز القيمة في البطولة لأصحاب المراكز الأولي والتي تصل إلي ملايين الدولارات.