web hit counter

أخبار العلوم والتكنولوجيا..آبل تستعد لإصدار iPhone 12 ..كيف تخفي رسائل واتس آب

نشر قسم العلوم والتكنولوجيا بموقع "صدى البلد"، أبرز الأحداث التى شهدتها الساعات الماضية، متضمنة العديد من الأخبار والتقارير الهامة عن أحدث التقنيات المختلفة، والتي نستعرضها عبر النشرة التالية:
اشترى آيفون 7 بلس بـ 3900 جنيه فقطيقع الملايين فى عشق هاتف آيفون الذكي الأشهر فى العالم لا يمتلكه من تصميم دومًا أنيق ومميز، بالإضافة لأداء سلس ومواصفات قوية، تجعل تجربة إستخدامه ممزية للغاية، ولكن سعره المرتفع يمنعهم من اقتناء أحد إصداراته الحديثة، إلا أنه بفضل العروض العشوائية يمكنك إقتناء أحدها بسعر أقل.
كبرى شركات الاتصالات في بريطانيا تطالب بمنع حرق أبراج 5G بسبب تفشي فيروس كوروناأصدرت كبرى شركات الاتصالات في المملكة المتحدة بيانا مشتركا تطالب فيه المساعدة في منع حرق الأشخاص لأبراج شبكات 5G ، بسبب اعتقاد البعض أنها المتسبب في تفشى فيروس كورونا.
تعرف على تسريبات تحديث iOS 14 لشاشات آيفون وآيباديعتبر سر تميز شركة آبل، أنها من الشركات التى لا تتوقف أبدا عن التطوير، ورغم المميزات التى توفرها شركة آبل لأجهزتها إلا أنها، إلا أنها دائما ما تصدر المزيد من التطوير.
إصدار هواتف Honor Play 4T ببطارية عملاقة.. تعرف على المواصفاتكشفت شركة Honor التابعة لشركة هواوى عن موعد إصدار سلسلة هواتف Honor Play 4T يوم 9 إبريل الجاري، وستكون عبارة عن هاتفين هما Honor Play 4T و Honor Play 4T Pro .
أنت فقط من يراها.. كيف يمكنك إخفاء رسائل واتسآب؟يواجه البعض أحيانا، بعض المواقف المحرجة بسبب رسائل الواتسآب، خاصة عندما تكون رسائل خاصة تسبب الإحراج عند رؤيتها، ويبحث البعض عن الحيل التى تمكنهم من إخفاء هذه الرسائل حتى لا يراها أحد خاصة إذا كانت تحوى معلومات مهمة.
من بينها iPhone 9 .. تعرف على أحدث الهواتف الصادرة هذا الشهرتتنافس شركات الهواتف المحمولة في إصدار هواتفها الجديدة ضمن الخطط الزمنية التى قد أعلنت في السابق، وتسارع الشركات الزمن بعدما تفشى فيروس كورونا الذى عطل إنتاج وإصدار هذه الهواتف، والذى ربما سيكون لديه أثر إيجابى على المشترين، حيث يعتقد بعض المحللين أن الهواتف التى ستصدر في هذه الفترة سينخفض سعرها بشكل ملحوظ.
آبل تستعد لإصدار iPhone 12 بأربع كاميرات.. تفاصيلبعد إعلان شركة آبل وضع هاتفها الجديد iPhone 9 والمعروف بـ iPhone SE 2 على قوائم الحجز، بحيث يستطيع الراغبون في حجزه من الآن من خلال موقع الشركة الإلكترونى، لحين الإعلان عنه رسميا يوم 15 أبريل الجاري، حيث سيكون حدث إطلاقه أونلاين، بينما سيظهر فى الأسواق العالمية يوم 22 إبريل.
خط الدفاع الأول في مواجهة الفيروس.. الروبوتات والذكاء الاصطناعي يحاربان كورونامع تفشى فيروس كورونا، الذى اجتاح العالم مخلفا أكثر من مليون وربع مليون مصاب، وأكثر من 70 ألف حالة وفاة على مستوى العالم، أصبحت مشكلة اختراع دواء لهذا الفيروس المتفشى هى الشغل الشاغل للبشرية جمعاء.
للتغلب على ملل الحظر المنزلى.. تيك توك الأكثر تحميلا في 2020أعلنت شركة App Annie لأبحاث السوق أن تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك TikTok أصبح أكثر موقع تواصل اجتماعى يتم تحميله في العالم، في الربع الأول، من العام الحالى 2020.
تطبيق في سامسونج يمكنك من التقاط الصور عن طريق ساعتك.. ويدعم 13 هاتفاقامت شركة سامسونج بتحديث تطبيق Camera Controller الخاص بها، وذلك للسماح لمالكي هواتف Galaxy S20 بالتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو من هواتفهم باستخدام ساعات Galaxy smartwatch.
التكنولوجيا في خدمة العزل المنزلى.. من تسهيل الديلفرى إلى حل مشاكل الوحدة والملليعتقد البعض أن استمرار العزل المنزلي، والتباعد الاجتماعي، وتطبيق الحظر الذي يعيشه أكثر من نصف سكان الكرة الأرضية، إثر تفشى فيروس كورونا، هو من أسوأ الأحداث التي قد تقع على الإطلاق، ربما يكون الأمر كذلك، ولكن مع وجود التكنولوجيا والخدمات التي تقدمها لنا تختلف الأمور كثيرا.
تطبيق جديد لفيروس كورونا.. ماذا يفعل؟

كشف باحثون أمريكيون، عن تطوير تطبيق يمكنه الكشف عن الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد-19"، من خلال تشغيله، ثم السعال فقط.

المصدر : صدي البلد