web hit counter

حقيقة تأجيل إمتحانات الثانوية بسبب كورونا..ومصير الطلاب المتعثرين ..تصريحات قوية لـ وزير التعليم مع أحمد موسى

ناقش الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، العديد من القرارات والموضوعات الهامة المتعلقة بالامتحانات التجريبية لطلاب الصف الأول والثاني الثانوي وأبحاث طلاب المرحلة الإعدادية وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسؤوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد".
من غير درجات.. طارق شوقي يكشف تفاصيل الامتحان التجريبي للصف الأول الثانوي
كشف الدكتور الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، تفاصيل جديدة حول إمتحانات طلاب الصف الأول الثانوي بواسطة المنظومة الجديدة في الامتحانات عبر الإنترنت، موضحا: "الامتحان من غير درجات والغش لن يفيد الطلاب".
هل يتم تأجيل امتحانات الثانوية العامة بسبب كورونا.. وزير التعليم يجيب
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية العامة ثابتة في موعدها والدولة مصرة على أداء الامتحان في هذا التوقيت حفاظا على مستقبل الطلاب وعدم تعطيلهم أو حدوث مشاكل في أول عام جامعي لهم، مطالبا أولياء الأمور بعدم اصطحاب أبنائهم للمدارس منعا للتكدس.
يؤذى ابنه.. تعليق قوي من وزير التربية والتعليم على شراء الأبحاث
علق الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على ما يتداول عن ثمن البحث المطلوب من الطلاب والبالغ ألف جنيه، قائلا «من يدفع ألف جنيه ليشتري بحثا جاهزا لابنه يتسبب في ظلم لأبنه لأنه حرمه من التعليم وخوض التجربة وبيدفع فلوس عشان يؤذي نفسه وأولاده» .
وزير التربية والتعليم يكشف مصير الطلاب المتعثرين في الامتحانات
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن مصر من أكثر الدول نجاحا في مواجهة فيروس كورونا؛ ولا خوف على أبنائنا الطلاب بسبب الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة المصرية.
وزير التعليم: 600 ألف طالب بـ أولى ثانوي أدوا الامتحان عبر الإنترنت
قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، إن 581 ألف طالب في الصف الأول الثانوي قاموا بالدخول الى الامتحانات بنسبة 98%.

المصدر : صدي البلد