web hit counter

الخميس.. مصطفى حجاج يحيي حفلًا “أونلاين”

أعلن المطرب مصطفى حجاج، إحياء حفل "أونلاين" على "يوتيوب"، ضمن الحفلات التي يحييها النجوم لجمهورهم تشجيعًا لشعار "خليك في البيت"، ويقام حفل "حجاج" يوم الخميس المقبل الموافق 9 من شهر أبريل الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناته الرسمية على "اليوتيوب".
ونشر "حجاج" بوستر الحفل على حسابه الرسمي على "إنستجرام" وهو البوستر الذي يحمل جملة "خليك في البيت"، وعلق عليه قائلًا: "الحفلة عندنا.. حفلة الخميس ٩ أبريل.. الساعه ١٠ بليل مستنيكوا.. فكرتو في الأغاني اللي هتسمعوها ؟ ضروري".
يذكر أن اَخر البومات مصطفى حجاج كان بعنوان "هتزهزه" وهو الالبوم الذي طرح أغانيه على طريقة "السينجل" على مدى الشهور الماضية.
الألبوم الجديد "هتزهزه" يتعاون من خلاله "حجاج" مع مجموعة كبيرة من الموسيقيين منهم محمد محمدى، أحمد أمين، ناصر الجيل، أمير محروس، عزيز الشافعي، محمد يحيى، توما، عنتر هلال، أحمد إبراهيم، وسام عبد المنعم، بلال سرور، مصطفى حسن، أسامة عبد الهادي وياسر نور، واستغرق التحضير له ثلاث سنوات.
ويحتوي الألبوم على الأغاني: يا عم الزعلان روق، يا مصطفى، مجرد بس ما افتكرك، بناقصه، أنا موجود، بعدك حياتي تمام، هتزهزه، آه يا حنان، جرح بعد جرح.

View this post on Instagram

#الحفله_عندنا حفلة الخميس ٩ ابريل الساعه ١٠ بليل مستيكوو فكرتو في الاغاني اللي هتسمعوها ؟ ضروري ?

A post shared by ??????? ????? (@mostafahagagnj) on

المصدر : البوابة نيوز