web hit counter

أخبار الفن: وفاة فنانة شهيرة .. اعترافات صادمة لـ حفيد عمر الشريف .. فنانة تكشف علاقتها بمعمر القذافي

نشر موقع "صدى البلد" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:
وفاة مخرج شهير .. شقيقته تكشف حقيقة إصابته بفيروس كوروناتوفى المخرج العالمى التايلاندي ثاناكورن بونجسوان وذلك عن عمر يناهز 46 عاما وذلك بعد تعرضه الى ازمة صحية شديدة.
بسبب الوافدين.. فنان مصرى شهير يفتح النار على حياة الفهد .. وكويتى يرد بقوةانتهت الازمة بين الفنان المصرى المعتزل محمد التاجى والفنانة الكويتية حياة الفهد عقب مهاجمته لها بسبب تصريحاتها الأخيرة عن ترحيل الوافدين من الكويت والتى أحدثت جدلا فى المجتمع المصرى.
وفاة شيخ الموزعين ابراهيم الراديوأعلنت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر عن وفاة شيخ الموزعين الموسيقار إبراهيم الراديو.
في ظهور نادر.. الفنانة راندا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها جميلة عوضنشرت الفنانة راندا صورة تجمعها بابنتها الفنانة جميلة عوض عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وتظهر جميلة مع والدتها بصورة أبيض في أسود.
وفاة فنانة شهيرة .. ونجلها يوضح حقيقة إصابتها بكوروناأعلن النجم العالمى كيفر سثرلاند عن وفاة والدته النجمة العالمية شيرلي دوجلاس مؤدية صوت Infectia في فيلم الرسوم المتحركة الشهير Silver Surfer في أواخر التسعينيات، وذلك عن عمر ناهز 86 عاما.
لا يشرب الخمر ولا يحب الدخان.. فنانة شهيرة تكشف علاقتها بـ معمر القذافىكشفت الفنانة التونسية نجلاء عن علاقتها بالرئيس الراحل الليبي معمر القذافى، وذلك خلال استضافتها فى برنامج عبر قناة "الحوار التونسية".
يسرا تكشف عن علاقتها بنجل صالح سليم.. فيديوأكدت الفنانة يسرا أن علاقتها بزوجها رجل الأعمال خالد سليم نجل الراحل صالح سليم وشقيق الفنان هشام سليم، قائمة على الاحترام والتفاهم، وذلك خلال استضافتها فى برنامج "دبى كروز" مع الفنانة ميساء مغربى.
ظهر بحمالة صدر وطلب الزواج من فنان شهير وفضح جده.. اعترافات صادمة لـ حفيد عمر الشريفأثار عمر جونيور حفيد الفنان الراحل عمر الشريف حالة من الجدل بسبب ظهوره امس مرتديا حمالة صدر وتصدر بعدها تريند جوجل.

المصدر : صدي البلد