web hit counter

تعرف على أماكن بيع اللحوم والخضراوات بأسعار مخفضة بالجيزة

قامت هند عبدالحليم نائبة محافظ الجيزة، برفقة هالة غريب سيد وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظه، بالمرور على فروع الجملة والسيارات التموينية بالمحافظة.
وتابعت نائبة المحافظ، عملية بيع اللحوم والخضروات بأسعار مخفضة على المواطنين، حيث كانت قد نسقت مديرية التموين مع رؤساء الأحياء بنطاق ( قسم الجيزة – بولاق الدكرور – حى شمال- العمرانية – الطالبية ) لعرض كميات كبيرة من اللحوم والخضروات لبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة بفروع الجملة وسيارات مخصصة تموينية بنطاق تلك الأحياء.
ومن المقرر ان يتم توزيع تلك الكميات بالاماكن التالية: ( المنيب – ام المصريين – ساقية مكى – شارع ناهيا – شارع البوهى – اول البراجيل – شارع الدكتور – شارع الثلاينى – سوق شلتوت – سوق الكونيسة).
واكدت مديرية التموين، أن أسعار اللحوم والخضراوات التى سيتم عرضها: اللحمة ٦٠ جنيها – المفروم ٦٠ جنيها – ٢ فرخة ٦٠ – الفيليه ٦٠ جنيها، اما الخضروات:" الطماطم من ٤،٥ إلى ٦،٥ للكيلو – البطاطس من ٣،٥ إلى ٤،٥ للكيلو – البصل من ٣،٥ إلى ٥ للكيلو – الكوسة من ٤ إلى ٧ للكيلو"، وتم تشكيل مجموعات عمل للمرور على تلك السيارات ومتابعة الأسعار بشكل يومي.

المصدر : البوابة نيوز