web hit counter

بالصور.. رئيس حي الزاوية الحمراء يزور جمعية السيدة العذراء

قام اللواء هشام عصمت، رئيس حي الزاوية الحمراء، بمتابعة أوضاع الأطفال في دور الأيتام بالحى وتقديم العون المستمر لهم، وذلك بالتنسيق مع مديرة التضامن الاجتماعي.
وزار رئيس حي الزاوية الحمراء، صباح اليوم دور أيتام جمعية السيدة العذراء لتقديم التهنئة للأطفال في عيدهم، وفقا لتوجيهات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بىعاية الأيتام وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وألا يقتصر الاحتفال على يوم اليتيم فقط وإنما على مدى العام.
وكان قد أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، أن المحافظة لن تنسى يوما أبنائها، كما أن رعايتهم وتقديم الدعم لهم لا يقتصر فقط على الاحتفال بيوم اليتيم ولكنه يتم على مدى العام، وأنه يوجه دائما نوابه ورؤساء الأحياء بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لمتابعة أوضاع الأطفال في دور الأيتام وأن المحافظة لا تدخر جهدا في رعايتهم حتى يكونوا لبنة قوية في بناء المجتمع المصري.
وكان قد أشار محافظ القاهرة، أن الاحتفال بيوم اليتيم هذا العام سيكون بطريقة مختلفة حيث ستقوم المحافظة بالتنسيق مع مديرية التضامن والجمعيات الأهلية بإرسال الهدايا للأطفال حتى دورهم حفاظًا على سلامتهم، وذلك ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

المصدر : البوابة نيوز