web hit counter

خضراوات وفاكهة وتعقيم.. مستقبل وطن يواصل تقديم الخدمات لأهالي البحر الأحمر

استمرت امانة حزب مستقبل وطن بمدينة القصير تنفيذ مبادرة لمحاربة الغلاء والوقوف ضد جشع التجار وقامت بتوفير السلع الغذائية للمرة الرابعة منذ بداية الشهر.
ويأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت اشراف الاستاذ عماد سيف الدين أمين الحزب بالمحافظة.
وأكد ناصر عطية الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة على سياسة الحزب في تقديم يد العون للمواطن، مشيراََ إلي استمرارية الفعالية خلال هذا الشهر وذلك حرصًا على رفع العبء على المواطنين ومساعدة الفقراء ضمن مبادرة حياة كريمة.
وفي مدينة سفاجا استمر الحزب في حملة التعقيم التي كان قد بدأها منذ أكثر من شهر ونصف بجميع مدن المحافظة وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وحرصاََ من الحزب على محاصرة المرض ومنع تفشيه في نطاق المدينة وذلك بحضور قيادات الحزب بالمدينة.
ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة"الأم متعافاة من كورونا بالغردقة.. نتيجة تحليل الفيروس للمولود آدم سلبية
https://www.elbalad.news/4258163

المصدر : صدي البلد