web hit counter

محافظ الشرقية يتابع أعمال الرصف الجارية بالزقازيق

تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الإثنين، تنفيذ أعمال رصف شارع عمر شاهين موقف المنصورة) بمدينة الزقازيق، بطول 2 كيلو، وبتكلفة تصل إلى 9 ملايين و200 ألف جنيه.

وأشار إلى استكمال أعمال رصف الحارة الثانية بعد انتهاء الشركة المسند لها توصيل مشروع الغاز من أعمالها مؤكدا أنه من المقرر الانتهاء من أعمال رصف الطريق وتوصيل الغاز خلال العام الجاري ليمثل محورًا مروريًا جديدًا يساعد في فك الاختناقات المرورية داخل مدينة الزقازيق، وذلك استكمالًا لخطة تطوير وتجميل ورصف شوارع وميادين المحافظة لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها.

وأوضح محافظ الشرقية أن أعمال التطوير تشمل إعادة رفع كفاءة ورصف الشارع وتوسعته، لاستيعاب حركة السيارات المارة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة حيث إنه يمثل محورا مروريا جديدا، بالإضافة إلى رفع الأعمدة المتهالكة وإصلاحها وأعمال تشجير ونظافة لإعادة الطابع الحضاري لمدينة الزقازيق.

وشدد محافظ الشرقية، على المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق بالمتابعة اليومية للمشروع وإلزام الشركة المنفذة بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال مع مراعاة الدقة في التنفيذ مؤكدا ضرورة الالتزام بساعات حظر التجوال المقررة واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية والوقائية التي اتخذتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا حفاظا على صحة وسلامة العاملين.

المصدر : البوابة نيوز