web hit counter
حقيقة العريس الخليجى

فيديو العروسة والعريس الخليجي و حقيقة ان العريس من الشرقية

ظهر فيديو لشخص يرتدي عباءة خليجية أثناء حفل زفافه علي عروسة مصرية بمحافظة الشرقية وهو يقوم بإلقاء النقود على العروسة أثناء رقصها في الفرح، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي للتصرف المشين الذي قام به العريس الخليجي.

وقام أهل العروسة بالتزاحم لالتقاط الأموال بعد أن قام العريس الخليجي بإلقائها على زوجته في مشهد مهين رفضه الآلاف المشاهدين لفيديو العريس الخليجي.

فيديو العريس الخليجي والعروسه المصريه

بعد الشهرة الكبيرة التي حققها هذا الفيديو، والذي شكل موجة غضب كبيرة بين رواد مواقع التواصل، حيث تم تحميله في الساعات الأخيرة وانتشر على الفور بشكل كبير جدا بين النشطاء، حيث شاهد الفيديو العديد من الأشخاص الذين عبروا عن عدم موافقتهم على ما فعله العريس الخليجي، وهذا الفيديو الذي أثار غضب العديد من النشطاء من رد فعل هذا العريس الذي قام بإلقاء مبلغ مالي على المعازيم.

فيديو العريس الخليجي

وتسبب فيديو العريس الخليجي في حدوث حالة من الجدل إلا إن أهالي المحافظة كشفوا أن العريس ليس خليجي وإنما هو مصري الجنسية ويعيش في المملكة العربية السعودية منذ فترة طويلة جدا.

وحقق فيديو العريس الخليجي ملايين المشاهدات منذ عرضه على يوتيوب وتداوله الآلاف من المواطنين ممن أدانوا تصرف العريس الخليجي، بعد أم قام بمعاملة العروس المصرية بإعتبارها راقصة وقام بإلقاء النقود عليها في حفل الزفاف.