web hit counter

الداخلية يقترب من ضم “خواجة” الزمالك فى صفقة انتقال حر

ظهر أدهم محمود الخواجة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب الشباب، ووكيله أحمد علاء، في نادي الداخلية تمهيدا للانتقاله للفريق فى موسم الانتقالات الصيفية، حيث اقترب الفريق من حسم صفقة اللاعب فى صفقة انتقال حر وذلك بعد إنهاء تعاقده مع الزمالك بالتراضي بين الطرفين. نادي الداخلية أعلن رسمياً اليوم تعاقده مع محمد أشرف لاعب الزمالك والوصل الإماراتي السابق في صفقة انتقال حر، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويسعى نادى الداخلية لتدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.

وبدأ فريق الداخلية الاستعداد للموسم المقبل أمس السبت، تحت قيادة ميمي عبد الرازق المدير الفني الجديد للفريق، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين عقب مباراة الأهلي في دور الـ16 بكأس مصر والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين نظيفين .

وأعلن اللواء عثمان الدسوقي المشرف علي فريق الكرة بنادي الداخلية، عن تعيين ميمي عبد الرازق مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي ، لقيادة الفريق في الموسم المقبل ، خلفا لعلاء عبد العال الذي رحل عن الفريق لقيادة الجونة الصاعد حديثا للدوري الممتاز.