web hit counter

القناة يتعاقد مع الحسينى سمير لمدة 3 مواسم استعدادا لدورى المحترفين

نجح مسئولو نادى القناة فى التعاقد مع الحسينى سمير لاعب أسوان والمصري السابق، لتدعيم صفوف فريقه استعدادا لدورى المحترفين 2023 /2024.

ووقع الحسينى سمير على عقود انتقاله للقناة لمدة 3 سنوات في صفقة انتقال حر، بناء على طلبات المدير الفني سامر عبد الرحمن الذى يقود الفريق من بداية الموسم الحالي خلفا لمحمد حليم الذى اعتذر عن استكمال مهمته بعد فشل في التأهل للدورى الممتاز.

الحسينى سمير

ومن جانبه، أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، تطبيق دورى المحترفين بشكل نهائى فى الموسم المقبل، ليحسم الجدل حول هذا الملف الشائك بعد ماراثون طويل من الاجتهادات والتكهنات، ويهدف اتحاد الكرة من تطبيق دورى المحترفين لتطوير المسابقات وزيادة المنافسة لمصلحة الكرة المصرية.

ويتأهل الفريقان صاحبا المركزين الأول والثانى فى دورى المحترفين أو "القسم الثانى أ" الذى يضم 20 فريقا ، مباشرة إلى الدورى الممتاز، أما الفريق الذي يحصل على المركز الثالث في دورى المحترفين، سيخوض دورة رباعية مع رؤوس المجموعات الثلاث في القسم الثاني (ب)" الذى يضم 56 ناديا.

وبالنسبة لنظام الهبوط بعد تطبيق دورى المحترفين، سيهبط 6 أندية من دوري القسم الثاني أ للقسم الثاني ب، على أن يصعد مثلها من القسم الثاني ب إلى القسم الثاني أ".