web hit counter

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 13 /8 /2023

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 13 أغسطس 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، أبرزها: على معلول أفضل ظهير أيسر فى الدورى المصرى الممتاز، وخسارة منتخب الناشئين كرة اليد أمام كرواتيا وحصد المركز الرابع فى بطولة العالم، والنني وإمام عاشور خارج حسابات فيتوريا فى معسكر المنتخب خلال سبتمبر،الأهلي يستعد لإعلان بيع محمد شريف نهائياً للخليج السعودي بعد فرمان كولر.

على معلول أفضل ظهير أيسر فى الدورى المصرى الممتاز

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن أفضل ظهير أيسر في الموسم الماضي 2022-2023 ببطولة الدوري المصري.

المغربى أحمد بلحاج يوقع رغبة الانضمام لسيراميكا

وقع المغربى أحمد بلحاج، لاعب فريق أسوان، رغبة للانضمام لنادى سيراميكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد التفاوض الرسمي بين مسئولي الناديين.

خسارة منتخب الناشئين كرة اليد أمام كرواتيا وحصد المركز الرابع فى بطولة العالم

خسر منتخب ناشئى كرة اليد مواليد 2004 أمام نظيره الكرواتي بنتيجة 39/36 فى الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلى بنتيجة 30/30 بلقاء تحديد برونزية بطولة العالم.

تم الاتفاق.. متى يعلن الزمالك رسمياً تجديد عقد أحمد فتوح؟

كشف مسئولو نادي الزمالك التوصل لاتفاق مع أحمد فتوح لاعب الفريق لتجديد عقده وتوقيع عقود جديدة، فى ظل سعى النادي الأبيض للحفاظ على القوام الأساسى.

صفقة جديدة.. زد يعلن رسمياً ضم معط ماجاسا لمدة 4 سنوات

أعلن نادي زد عن تدعيم صفوفها بصفقة جديدة، استعدادا للمشاركة في الدوري الممتاز الموسم المقبل 2023-2024.

النني وإمام عاشور خارج حسابات فيتوريا فى معسكر المنتخب خلال سبتمبر

خرج الثنائي محمد النني وإمام عاشور من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، بسبب عدم الجاهزية الفنية للمشاركة فى المباريات، رغم تعافيهما من الإصابة وبدء مرحلة التأهيل. الأهلي يستعد لإعلان بيع محمد شريف نهائياً للخليج السعودي بعد فرمان كولر بات فى حكم المؤكد انتقال محمد شريف مهاجم الأهلي لنادي الخليج السعودي خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما شهدت الأيام الماضية اتصالات ومفاوضات مكثفة بين الأهلي والنادي السعودي لحسم جميع التفاصيل.

سر قيد محمد عبد الشافى فى قائمة الزمالك بالموسم الجديد

رغم إعلان محمد عبد الشافى، ظهير أيسر الزمالك، رغبته فى الاعتزال مع نهاية الموسم الماضى، إلا أن مسئولى نادي الزمالك قرروا قيد اللاعب فى القائمة الأولى للموسم الجديد، بعد سلسلة من المحادثات مع اللاعب، أبدوا خلالها تمسكهم باستمراره لموسم جديد.

يراميدز يبحث عن "جناح" محلى قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية مازال مسئولو نادى بيراميدز يبحثون عن جناح يجيد اللعب فى الجبهتين اليمنى واليسرى من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقبل غلق باب القيد، حيث طلب البرتغالي جايمى باتشكيو، المدير الفني، ضرورة التعاقد مع "وينج" محلى، لتصبح صفوف بيراميدز متكاملة بعد سلسلة الصفقات المميزة التى نجحت الإدارة في إبرامها. 3 مدافعين على رادار المصري في الميركاتو الصيفي.. اعرف التفاصيل

وضع الجهاز الفني لفريق الكرة بالنادى المصري بقيادة علي ماهر، 3 مدافعين على رأس قائمة المطلوب ضمهم خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك لتدعيم خط ظهر الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

أبو جريشة يكشف لليوم السابع آخر تطورات رحيل باهر المحمدى عن الإسماعيلى

أكد على أبو جريشة، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، أن باهر المحمدى قائد الدراويش يتفاوض حالياً مع مسئولى المصري البورسعيدى حول بنود تعاقده الشخصى مع النادى، مشدداً على أن اللاعب سيتبع طريقة سيرجى أكا فى الرحيل عن القلعة الصفراء عن طريق تسديد قيمة الشرط الجزائى فى عقده، موضحاً أن الإسماعيلى سيتعامل مع مستحقات باهر المحمدى المتأخرة لتسديدها على مراحل.

الأهلى ينهى إجراءات تأشيرة سفر صلاح محسن إلى النمسا لخوض معسكر الإعداد

ينهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات سفر صلاح محسن لاعب الفريق للنمسا للانتظام مع لاعبو المارد الأحمر فى معسكر مغلق استعداداً للموسم الجديد.