web hit counter

كل ما تريد معرفته عن لوكاس هيرنانديز أحدث صفقات باريس سان جيرمان

أصبح الفرنسى لوكاس هيرنانديز أحدث صفقات فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما انضم إليه قادماً من بايرن ميونخ الألمانى.

وقال نادى باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمى، "يسر باريس سان جيرمان الإعلان عن توقيع لوكاس هيرنانديز، وقع المدافع الفرنسي الدولي عقدًا لمدة خمس سنوات مع النادي".

hernandez-12
بدأ لوكاس هيرنانديز مشواره مع أتلتيكو مدريد عندما كان يبلغ من العمر 11 عامًا عندما انضم إلى مركز تدريب الروخى بلانكوس ثم تدرج عبر جميع الفئات العمرية للنادي المدريدي حتى أطلقه دييجو سيميوني في الفريق الأول خلال موسم 2014-2015. وشارك لوكاس هيرنانديز في الدفاع، بالتناوب بين مركز الظهير الأيسر والمدافع المركزي، حتى أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الذي فاز بالدوري الأوروبي في عام 2018. 434

وفي صيف 2019، بعد 5 مواسم باللونين الأحمر والأبيض، انضم لوكاس هيرنانديز إلى بايرن ميونخ، حيث نجح في موسمه الأول في ألمانيا، فى التتويج بسداسية استثنائية (الدوري الألماني، كأس ألمانيا، كأس السوبر الألماني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية).

hernandez-11

من جانبه، قال لوكاس هيرنانديز عقب انضمامه لنادى العاصمة الفرنسية، "أنا متحمس حقًا! لقد كنت انتظر الانضمام إلى باريس سان جيرمان لفترة طويلة، وقد حدث هذا أخيرًا. إنه يوم خاص جدًا بالنسبة لي وأنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

وشارك لوكاس هيرنانديز في 11 مباراة الموسم الماضي مع بايرن ميونيخ، سجل خلالهم هدفًا وحيدًا، وصنع مثله .