الساعة بـ 750 جنيه والشغل من البيت.. 5 وظائف متاحة عبر الإنترنت لا تحتاج لمجهود

وظائف من المنزل.. كشفت شركة الاتصالات الدولية “TollFreeForwarding”، عن 5 وظائف جديدة عبر الإنترنت، بنظام العمل عن بُعد، تساعد في تحسين الدخل في وقت قصير.

الوظائف المتاحة

 

 

جاء في مقدمة الوظائف الجانبية “Netflix tagger” التي ازدهرت خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تنمو بنسبة 5400% خلال هذا العام، وتقوم الوظيفة على مشاهد البرامج التلفزيونية والأفلام على منصة نتفليكس، ثم تمييزها حسب النوع لكي يسهل العثور عليها من المستخدمين.

 

ويمكن أن تحقق هذه الوظيفة 20 جنيهاً إسترلينيا في الساعة ( حوالي 741 جنيه مصري ).

 

 

المساعد الافتراضي

 

 

“المساعد الافتراضي” هي الوظيفة الثانية في القائمة، ومتوقع أن تزداد عمليات البحث عن هذه الوظيفة بنسبة 137% خلال السنوات الخمس المقبلة، ويساعد المساعد الافتراضي في الرد على رسائل البريد الإلكتروني أو تحديد المواعيد أو جدولة الأعمال.

 

ويمكن للمساعدين الافتراضيين ربح ما يصل إلى 60 جنيها إسترلينياً في الساعة ( حوالي 2225 جنيه مصري ).

 

 

النسخ الصوتي

 

 

أما الوظيفة الثالثة هي “النسخ الصوتي”، حيث زادت عمليات البحث عنها بنسبة 39% خلال العام الماضي، وتقوم هذه الوظيفة على تحويل الصوت أو الفيديو إلى نص مكتوب بطريقة سهلة ومرنة.

 

ويمكن أن تحقق هذه الوظيفة ما يصل إلى 22 جنيهاً إسترلينياً في الساعة ( حوالي 815 جنيه مصري ).

 

مجموعات التركيز على الإنترنت

 

 

مجموعات التركيز على الإنترنت، وهي الوظيفة الرابعة، التي يتوقع أن ترتفع نسبة البحث عنها بنسبة 184% في العام المقبل، وتقضي بالمشاركة إلى جانب عدد محدود من الأشخاص في عملية لاستطلاع الآراء، وتستخدم عادة في أبحاث السوق للمنتجات الجديدة أو الحالية، كما يمكنها التركيز أحياناً على الحملات السياسية.

 

ويمكن أن تحقق هذه الوظيفة ما يصل إلى 25 جنيهاً إسترلينياً في الساعة ( حوالي 927 جنيه مصري ).

 

تحويل مقاطع طويلة من يوتيوب لمقاطع قصيرة ورفعها على تيك توك

 

يتم من خلال هذه الوظيفة الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع فيديو طويلة على “يوتيوب” واستخراج مقاطع قصيرة منها، تراوح مدتها بين دقيقة ودقيقتين، لتحميلها على “تيك توك”.

 

ويمكن أن تحقق هذه الوظيفة راتب يصل إلى 5000 جنيه إسترليني شهرياً ( حوالي 185 ألف جنيه مصري ).