web hit counter

الأهلي كامل العدد فى موقعة العودة أمام الترجي التونسى بدورى الأبطال

تكتمل صفوف فريق الأهلي فى مباراته أمام الترجي التونسي المحدد لها الجمعة المقبل فى إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تعافي كل اللاعبين المصابين.

ويستعيد الأهلي جهود رامي ربيعة في مباراة الترجي التونسي القادمة، عقب تعافيه من الإصابة بجزع فى الكتف منذ نهائي كأس مصر ضد بيراميدز.

فيما يغيب عن قائمة الأهلي محمد الضاوي كريستو، لظروف انضمامه لقائمة منتخب بلاده التي تستعد للمشاركة فى كأس العالم للشباب نهاية الشهر الجارى، مع العلم أنه لا يشارك بشكل أساسي مع الفريق الأحمر تحت قيادة كولر، ومعه الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد اللذين يواصلان التأهيل من إصابة الرباط الصليبي، حيث يغيبا عن الأهلي منذ فترة طويلة.

ويبدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي غدا، الاثتنين، الاستعداد لمباراة العودة أمام الترجي التونسي بالقاهرة، بعدما وصلت بعثة الفريق القاهرة صباح السبت قادمة من تونس عقب انتهاء مباراة الذهاب، ومنح الجهاز الفني الفريق راحة 48 ساعة.

وفاز الأهلي على الترجي بثلاثية نظيفة أحرزها بيرسي تاو (هدفين) وكهربا فى اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة، باستاد رادس فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقطع الأهلي شوطاً كبيراً في طريق التأهل لنهائي دوري الأبطال قبل لقاء العودة المقرر له الجمعة المقبل بإستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.