web hit counter

مدرب الإسماعيلى: تعاهدنا على تصحيح المسار والمنافسة فى القاع صعبة

أكد أحمد قناوي، المدرب العام لفريق الإسماعيلي، أن الفوز على الزمالك كان مهماً وضرورياً في مهمة إنقاذ الإسماعيلي هذا الموسم، موضحا أن اللاعبين كانوا فى قمة التركيز واستحققنا الفوز والثلاث نقاط.

وأضاف قناوي فى تصريحات إذاعية، "مباراة بيراميدز كانت للنسيان والفريق بالكامل كان خارج التركيز واعتذروا وتعاهدوا على عدم تكرار هذه الحالة السيئة".

وتابع مدرب الإسماعيلى، "قبل مباراة الزمالك كانت الاجتماعات مكثفة للجهاز وحمزة الجمل، وكان فى تعامل نفسي جيد، واجتماعات اللاعبين كانت مكثفة في الفترة الأخيرة وكبار الفريق عملوا جلسات للم الشمل وأتت ثمارها أمام الزمالك".

وأوضح أن "حمزة كان مدفعجي موهوب، وفكرة التسديد البعيد بنحاول ندرب بعض اللاعبين عليها لأنه سلاح مهم للتسجيل، وبالنسبة لي المرة الرابعة أكون مع حمزة في جهاز فني واحد وسعيد جدا بالعلاقة وهو مدرب فنيا على أعلى مستوى".

وأضاف، "مقدرش أحسب محتاجين كم نقطة لضمان الأمان والبقاء، هذا الأمر يتوقف على نتائج كل الفرق فى محيط الإسماعيلي، ونتائجنا معهم، والمباراة المقبلة أمام البنك الأهلي في غاية الأهمية، ومن الصعب أن نتكلم للموسم الثاني على التوالي البقاء في الممتاز".

وأكمل تصريحاته، "الإسماعيلي يعاني ماليا وإداريا هذا الموسم، بعكس أندية الشركات والمؤسسات التي تتميز بإستقرار أكثر، وعدم استقرار فني بسبب تغيير أكثر مدرب خلال الموسم".

وقال المدرب العام للإسماعيلي، "أشكر الإدارة الحالية على ثقتهم ودعمهم لنا وللاعبين، واجتهادهم لتوفير الموارد المطلوبة وحل المشاكل، وأتينا كجهاز لمهمة معينة وهي الإبقاء على الفريق في الممتاز، لكن لا يوجد أي حديث عن على فكرة التجديد أو ضمان البقاء في الموسم المقبل".

وأنهى قناوى تصريحاته قائلا، "محمد فوزي كان عنده مشكلة قديمة فى غضروف الركبة، وهذه المرة الثانية التى تعاوده فيها الآلام، والجراحة ستحل المشكلة بشكل نهائي".