web hit counter

ماذا قدم الزمالك والإسماعيلى فى الدورى قبل مواجهة الليلة؟.. إنفو جراف

يخوض فريقا الزمالك والإسماعيلي اختباراً جديداً فى السابعة مساء اليوم، السبت، باستاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، فى لقاء من المتوقع أن يحمل طابع الإثارة والندية لرغبة كل منهما فى حصد الثلاث نقاط. ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز للتقدم في جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، خصوصاً أنه يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وبات موقفه مهدداً من المشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، بينما يسعى الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من وضعهم في الترتيب، لا سيما أن الإسماعيلى يقبع فى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، وما زال فى مناطق الخطورة التي تصارع على النجاة من شبح الهبوط إلى القسم الثانى.

وتعد هذه المباراة الرابعة للزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، بعدما فاز على سيراميكا وتعادل مع المقاولون، ثم تغلب على بروكسي في دور ال32 ببطولة كأس مصر.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والإسماعيلى في الدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

من جهته عكف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، على تصحيح أخطاء لاعبى الأبيض التي وقعوا فيها خلال مباراة بروكسى وأقيمت الثلاثاء الماضى بدور الـ32 لبطولة كأس مصر،وانتهت بفوز الأبيض 3 – 2 والتأهل لدور الـ16 بشق الأنفس.. حيث وركز أوسوريو على علاج هفوات الدفاع بالتحديد وذلك من أجل تفاديها في مواجهة الإسماعيلى،كما حذر الكولومبي اللاعبين من التهاون أمام مرمى الدراويش، أو التسرع في إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك الفريق المنافس.

dd