web hit counter

أوسوريو يبحث عن الفوز الثالث مع الزمالك فى مواجهة الإسماعيلى الليلة

يحل الزمالك ضيفاً على الإسماعيلي الليلة فى إطار مواجهات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري، وحقق الفارس الأبيض الفوز على الدراويش فى مباراة الدور الأول والتى أقيمت فى الجولة العاشرة بالدورى بنتجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتعد هذه المباراة الرابعة للزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، بعدما فاز على سيراميكا وتعادل مع المقاولون، ثم تغلب على بروكسي في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

ويحتل الزمالك المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الممتاز المصرى برصيد 43 نقطة بفارق 10 نقاط عن الأهلى صاحب القمة، ولكن الأهلى لعب مباريات أقل من الزمالك، وللمارد الأحمر 4 مباريات مؤجلة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدورى برصيد 26 نقطة.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز للتقدم فى جدول ترتيب الدورى المصرى الممتاز، خصوصاً أنه يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة، وبات موقفه مهدداً من المشاركة في بطولة دورى أبطال أفريقيا في الموسم المقبل، بينما يسعى الدراويش للفوز للهروب من الهبوط، حيث يقبع فى المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة، وما زال في مناطق الخطورة التى تصارع على النجاة من شبح الهبوط إلى القسم الثانى.