web hit counter

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 5 / 2023

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 11 / 5 / 2023 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الزمالك يهزم رد ستار فى بطولة الكؤوس الأفريقية لليد.

الزمالك يهزم رد ستار فى بطولة الكؤوس الأفريقية لليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره رد ستار الإيفوارى بنتيجة 42/22 فى إطار ثالث أيام بطولة الكؤوس الأفريقية التى يستضيفها النادى الأهلى بفرع الجزيرة .  الزمالك يهزم رد ستار فى بطولة الكؤوس الأفريقية لليد

تعديلات مرتقبة فى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلى

استقر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك على إجراء بعض التعديلات المرتقبة في تشكيل الفريق الأبيض أمام الإسماعيلى في المباراة المقرر لها في السابعة مساء غدٍ السبت على استاد الإسماعيلية ضمن مؤجلات الجولة السابقة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

تعديلات مرتقبة فى تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلى

الزمالك يعدل موعد مران الغد قبل مواجهة الإسماعيلى بالدورى

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ، خوض المران الختامي غدا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يعدل موعد مران الغد قبل مواجهة الإسماعيلى بالدورى

أحمد فتوح يشارك فى جزء من التدريبات واستمرار تأهيل ثلاثى الزمالك

شارك أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في جزء من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

أحمد فتوح يشارك فى جزء من التدريبات واستمرار تأهيل ثلاثى الزمالك

الزمالك يعلن تعافى عمرو السيسى من إصابة "الركبة" وجاهزية مصطفى الزنارى

انتظم عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يعلن تعافى عمرو السيسى من إصابة  "الركبة" وجاهزية مصطفى الزنارى