web hit counter

اسماء حجاج فلسطين 2023 نتيجة قرعة الحج في الضفة الغربية

وبعد مؤتمر صحفي للوزير الشيخ حاتم البكري أجرت وزارة الأوقاف القرعة في حفل رسمي بحضور العديد من المشاهير والمسؤولين الفلسطينيين.

عدد الحجاج في الضفة 2،023 حاج ، ونتائج الحج 1،444 قرعة لأهالي المحافظات الشمالية ، يمكنكم الدخول على الفيديو أدناه لمشاهدة ، أو الانتظار لحظة ، سيتم فتح رابط الامتحان قريباً عبر موقع وزارة فلسطين.

2023 نتائج قرعة حج فلسطين بأسماء حجاج الضفة الغربية
وقال الوزير البكري خلال الاجتماع “تم تأجير مساكن للحجاج وكذلك حافلات من الدرجة الاولى ومبيت في مكة والمدينة لتكون بالقرب من مساجد رسول الله صلى الله عليه وسلم”. صلى الله عليه وسلم والخدمة الممتازة في تقديم هذه الأشياء للحجاج “.

وأضاف البكري: “بالإضافة إلى ذلك ، فإن إسكان مكة المكرمة سيكون بطرق متعددة وسيكون جميع الحجاج بنفس الطريقة والمستوى والأسلوب”.

وأوضح أنها أقرب نقطة إليها وهي 7 نجوم فقط لرجل واحد وزوجة واحدة واثنتين. أيضًا ، ستكون هناك أماكن إقامة بسرير واحد أو سريرين ، مع وجود اختلافات في الأسعار لتلك الأسرة.

اسماء حجاج فلسطين 2023 نتائج قرعة الحج رام الله
ومضى يقول إن فندق سبع نجوم يختلف عن الفنادق الأخرى ، لكننا نفتح أبوابنا ونترك الإيجار يمر من خلال وزارة التبرعات والشؤون الدينية لتأكيد أن الحج ليس من أجل الرزق ، ولكن من أجل الراحة. المواطنين.

رابط نتيجة اسماء قرعة الحج 2023 فلسطين