web hit counter

فيوتشر يخطف فوزا مهما من المحلة بهدف نظيف فى مباراة الأهداف الملغية

حقق فريق فيوتشر الفوز على نظيره غزل المحلة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري، أحرز هدف المباراة غنام محمد في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

جاءت المباراة حماسية من الفريقين، وحاول كل فريق مباغتة المنافس وإحراز هدف مبكر، إلا أن التكتل الدفاعي أمام المرمى جعل اللعب ينحصر فى منتصف الملعب لفترات طويلة من أحداث الشوط الأول.

حاول فريق فيوتشر خطف هدف التقدم عن طريق أحمد رفعت قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن محاولته الأخيرة انتهت خارج المرمى، لينتهى الشوط بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بحماس من لاعبي فيوتشر وأضاع لاعبوه أكثر من فرصة، حتى نجح غنام محمد في الدقيقة 57 من إحراز هدف التقدم، بعدما ألغى الحكم هدفا لأحمد رفعت بداعى التسلسل، لتصبح النتيجة 1/0 لفيوتشر.

عقب الهدف أحرز فيوتشر هدفا آخر ولكن الحكم ألغاه بداعى التسلسل أيضا، وهو ما دفع الجهاز الفني لفيوتشر للاعتراض على الحكم المساعد.

وشهدت الدقيقة 87 إحراز فريق المحلة هدف التعادل المباغت والذي لا يعبر عن سير اللقاء، خاصة الشوط الثاني، وذلك عن طريق جابريل أوروك، ولكن الحكم ألغاه بداعى التسلسل لتنتهى المباراة بفوز فيوتشر بهدف نظيف.

بهذة النتيجة يحتل فريق فيوتشر المركز الأول برصيد 48 نقطة، فيما جاء فريق المحلة في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.