web hit counter

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الثلاثاء 11 / 4 / 2023، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، تأجيل حسم ملف تجديد عقود نجوم الأهلي بسبب موقعة الرجاء المغربي، وكارلوس أوسوريو يتسلم تقرير مفصل عن لاعبى الزمالك.

تأجيل حسم ملف تجديد عقود نجوم الأهلي بسبب موقعة الرجاء المغربي

استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل حسم ملف تجديد عقود نجوم القلعة الحمراء في الوقت الحالي، بسبب انشغال الأهلي بمبارياته في بطولة الدوري المصري ثم مباراتيه المصيريتين ضد الرجاء المغربي في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في عدم انشغال اللاعبين بملف التجديد وتشتيت تركيزهم عن المباراتين المصيريتين أمام الرجاء.

كارلوس أوسوريو يتسلم تقرير مفصل عن لاعبى الزمالك

تسلم الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تقريرًا مفصلاً عن لاعبي الفريق، حتى يتمكن من الاطلاع على كل كبيرة وصغيرة في صفوف فريقه، ويتمكن من التعامل مع كافة العناصر المتاحة أمامه، ومساعدة اللاعبين على استخراج أفضل ما لديهم في الفترة المقبلة.

متولى وطاهر يقتربان من العودة لقائمة الأهلى أمام فاركو بالدوري

اقترب الثنائي محمود متولي وطاهر محمد طاهر لاعبا النادى الاهلى من العودة للمشاركة في المباريات بدءا من مباراة فاركو يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري، بعدما غاب الثنائي عن الفريق الأحمر في الفترة الماضية بسبب عدم الجاهزية بعد عودتهما من الإصابة بشد في العضلة الخلفية لمتولي وإصابة عضلية لطاهر.

أوسوريو يشرف على تدريبات اللياقة البدنية للاعبي الزمالك

حرص الكولومبي كارلوس أوسوريو، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على الإشراف على التدريب البدنى للاعبين بشكل شخصى، خاصة وإنه لم يضم مدرب لياقة بدنية ضمن جهازه المعاون، حيث يفضل الاهتمام بهذا الأمر بشكل شخصي، خاصة وإنه يميل لتدريبات الكرة أكثر من التدريبات البدنية.

الأهلي يوقع عقوبة على محمد عبد المنعم بعد طرده في نهائي الكأس

قرر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، توقيع غرامة مالية على محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأحمر، بسبب طرده في مباراة فريقه ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر.

13 مصرياً يتأهلون لدور الـ16 فى بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش

نجح 13 لاعباً مصرياً، بواقع 7 رجال و6 سيدات، فى التأهل إلى دور الـ16 فى بطولة بريطانيا المفتوحة للاسكواش، والتى تستضيفها مدينة برمنجهام الإنجليزية خلال الفترة بين 9 إلى 16 أبريل الجارى، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار، للرجال ومثلها للسيدات.

عمرو السولية يخضع للفحص الطبى اليوم فى الأهلى

يخضع عمرو السولية لاعب خط وسط النادى الأهلى، اليوم الثلاثاء، للفحص الطبى بمعرفة أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالفريق، لتحديد حجم إصابته التى تعرض لها أمس فى مباراة بيراميدز بنهائى كأس مصر واستدعت خروجه من المباراة.