web hit counter

التطوير يتحدي كورونا.. مطروح تواصل الاستعداد للصيف

على الرغم من انتشار فيروس كورونا والذي تسبب في استصدار الدولة لقرارات وإجراءات احترازية بمنع التجمعات حتي الا ينتشر الفيروس .
ومن أهم هذه القرارات والتي تهم محافظة مطروح هي من التجمعات علي الشواطي الا ان مسؤلي محافظة الشي يواصلون استعدادهم لموسم الصيف املا في انتهاء تفشي الفيروس وعودة الحياة الي طبيعتها. وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح انه يتم حاليا الاستعداد لموسم الصيف السياحي حيث يجرى عدد من الأعمال سواء تطوير عدد من الشواطئ أو الطرق.
وأضاف أنه جارى إعادة تأهيل وتطوير كورنيش مدينة مرسي مطروح خاصة أمام منطقة العوام بالشكل اللائق حضاريا وذلك من خلال أعمال الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية وتحت إشراف مديرية الإسكان بالمحافظة.
وأشار شعيب إلى أنه تتم حاليا أعمال تطوير ورصف طريق سملا علم الروم بالمدخل الشرقي لمدينة مرسي مطروح كشريان مرورى ييسر حركة المواصلات ويقلل من الكثافة والازدحام المرور ى ،خاصة خلال موسم الصيف.
وأوضح انه تتم حاليا أعمال تطوير عدد من المناطق والأحياء السكنية منها منطقة عزبة الافراد وعزبة السلام ضمن عدة مناطق جارى تطويرها بالمحافظة للتيسير حركة السيارات والمواطنين.

المصدر : صدي البلد