web hit counter

أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 27 / 3 / 2023

شهدت نادى الزمالك اليوم الاثنين 27 / 3 / 2023، العديد من الأحداث والأخبار المهمة أبرزها التجهيز للإعلان عن المدير الفنى الجديد يوم الجمعة المقبل، وتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد الخروج من كأس الرابطة.

الزمالك يجهز للإعلان عن المدير الفنى الجديد يوم الجمعة

يجهز نادى الزمالك للإعلان عن المدير الفنى الجديد الذى سيتولى المهمة خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا، الذى رحل عن القيادة الفنية بالتراضى، بعد تنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

عبد المقصود يقترب من الاستمرار فى قيادة الزمالك بمواجهة المريخ السودانى يقترب أحمد عبد المقصود مدرب فريق الزمالك، من الاستمرار على الرأس القيادة الفنية للفريق برفقة حسين ياسر المحمدي، في مواجهة المريخ السوداني المقبلة، بالجولة الأخيرة من دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا. إدارة الزمالك تفرض عقوبات مالية على اللاعبين بعد وداع كأس الرابطة فرضت إدارة نادي الزمالك، عقوبات مالية علي لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الخسارة الكبيرة التي تعرضوا لها أمس الأحد، من البنك الأهلي، ووداع كأس الرابطة. موعد مباراة الأهلى والزمالك فى نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد

تقام مباراة قمة نصف نهائى كأس مصر لكرة اليد بين الأهلى و الزمالك للموسم المحلى 2022 / 2023 و المحدد لها يوم 13 أبريل المقبل فى تمام الحادية عشر مساءا.

بابا فاسيليو: نستحق الفوز على الزمالك وقدمنا مباراة رائعة دفاعيا وهجوميا أكد اليونانى بابا فاسيليو، المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، أن فريقه يستحق الفوز على الزمالك بغض النظر عن النتيجة الكبيرة فى المباراة التى جمعتهما فى دور الـ16 من كأس رابطة الأندية المحترفة.