web hit counter

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 26-3-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها حسم البنك الأهلى تأهله لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.

البنك الأهلى يهزم الزمالك بثلاثية نظيفة ويتأهل لربع نهائى كأس الرابطة

حسم البنك الأهلى تأهله لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات دور الـ16 من عمر مسابقة رابطة الأندية المحترفة.

تعرف على بوابات دخول الجماهير والإعلاميين لاستاد القاهرة بمباراة الأهلى والهلال

حدد النادي الأهلي البوابات الخاصة بالدخول في مباراة فريقهم ضد الهلال السوداني يوم السبت المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قرار الكاف بفوز فيوتشر على إسكو يعقد حسابات بيراميدز فى الكونفدرالية

تعقدت حسابات فريق بيراميدز فى دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، باحتساب نتيجة مباراة الذهاب أمام إسكو دي كارا التوجولي بفوز فيوتشر بثلاثية نظيفة، بعدما كانت المباراة قد انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

المنتخب الأولمبى يتعادل مع زامبيا ويتأهل لأمم أفريقيا تحت 23 سنة تأهل منتخب مصر الأولمبى بقيادة روجيريو ميكالي، إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، رغم التعادل السلبي أمام نظيره الزامبي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، اليوم الأحد، بمدينة نيدولا، فى إياب المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا. المصرى لليوم السابع: أبو علي سدد جميع المستحقات المتأخرة بـ15 مليون جنيه أعلن رجب عبد القادر، نائب رئيس النادي المصري، أن كامل أبو علي رئيس النادي سدد جميع المستحقات المتأخرة للجهاز الفنى واللاعبين بمبلغ يصل إلى 15 مليون جنيه، وقال عبد القادر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، أبو علي سدد اليوم كافة المستحقات المتأخرة للاعبين والجهاز الفني ومكافآت الفوز المتأخرة ومستحقات اللاعبين الأجانب، سواء بالمصري أو الدولار بمبلغ يصل إلى 15 مليون جنيه. تاكيس جونياس يقترب من تدريب الزمالك بسبب "الجنيه المصرى"

اقترب اليونانى تاكيس جونياس، المديرالفنى السابق لفريق بيراميدز، من تولى مهمة القيادة الفنية لفريق الزمالك خلفًا للبرتغالى جوسفالدو فيريرا الذى رحل عن القيادة الفنية بعد فسخ عقده التراضي وتنازله عن قيمة الشرط الجزائي المقدر بـ320 ألف دولار، بالإضافة إلى تنازله عن 200 ألف دولار قيمة مكافأة الفوز بالدوري الموسم الماضي، ووجه مجلس إدارة النادى الشكر للمدير الفني البرتغالي على الفترة الماضية وما قدمه للنادي منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق.

جلسات معنوية لتأهيل لاعبى الأهلى قبل مباراة الهلال فى دورى الأبطال عقد الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسي لفريق الأهلي ، عدة جلسات مع لاعبى الفريق من أجل تأهيلهم معنوياً لمباراة الهلال السوداني، المقرر لها التاسعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة، ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.