web hit counter

موعد مباراة فيوتشر وأسكو دى كارا فى كأس الكونفدرالية

يستضيف فريق فيوتشر نظيره أسكو دي كارا التوجولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويبحث أبناء على ماهر عن الفوز فقط للحفاظ على فرص التأهل إلى ربع النهائي.

موعد مباراة فيوتشر وأسكو دي كارا

تقام مباراة فيوتشر وأسكو دى كارا في السادسة مساءً باستاد السلام.

نتيجة مباراة الذهاب بين فيوتشر وأسكو دي كارا

وكانت مباراة الذهاب، التى جمعت الفريقين في توجو، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وبات فريق إسكو خارج حسابات التأهل، حيث لم يحصد بطل توجو سوى نقطة واحدة فقط منذ انطلاق دور المجموعات.

ترتيب مجموعة فيوتشر

ويتواجد فيوتشر فى المجموعة الثالثة التي تضم كلا من: الجيش الملكي المغربي، بيراميدز، وإسكو دي كارا التوجولي، ويتصدر بيراميدز المجموعة برصيد 8 نقاط، ويأتي الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويحل فيوتشر في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما يأتي بطل توجو في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

علي ماهر يظهر على مقاعد البدلاء

ومن المقرر أن تشهد مباراة فيوتشر، تواجد علي ماهر في قيادة الفريق لأول مرة من على مقاعد البدلاء بعدما قاده طوال مباريات البطولة من المدرجات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية A.

التشكيل المتوقع لفيوتشر

ويفتقد فريق فيوتشر لخدمات اثنين من أبرز نجومه خلال المباراة المرتقبة هما، سعد سمير قائد الفريق بعد تجدد إصابته، وعمر كمال عبد الواحد لإصابته بقطع جزئي في غضروف الركبة. ومن المتوقع أن يبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمود جنش، خط الدفاع: جوناثان أنجويم، محمود رزق، محمود مرعي، باسم على، خط الوسط: مهند لاشين، محمد رضا، كريم نيدفيد، خط الهجوم: محمد فاروق، مروان محسن، ناصر ماهر.