web hit counter

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14-3-2023

شهدت أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14-3-2023 العديد من الأحداث المهمة،ويأتى على رأسها غادرت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري.

فحوصات جديدة لـ شيكابالا فى الزمالك للاطمئنان على حالته

يخضع محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الزمالك لفحوصات جديدة خلال الساعات القادمة من أجل زيادة الاطمئنان على حالته الصحية بعد نزلة البرد الشديدة التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ومنعته من المشاركة في تدريبات الأبيض.

بعثة الزمالك تغادر القاهرة وتتوجه للجزائر لمواجهة شباب بلوزداد

غادرت القاهرة مساء اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى الجزائر استعدادا لخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد.. غياب شيكابالا وشيفو وعودة منسى وشبانة أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي ستخوض مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. تعرف على كواليس جلسة فيريرا مع لاعبى الزمالك قبل السفر للجزائر عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة بدوري أبطال أفريقيا. كأس الرابطة.. طريق الزمالك فى البطولة بعد مواجهة البنك الأهلى فى دور الـ16

أسفرت قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة للموسم الحالي، التي اقيمت اليوم، عن وقوع نادي الزمالك ، في مواجهة قوية أمام فريق البنك الأهلي، في إطار منافسات دور الـ 16 من البطولة.

شيكابالا وشيفو خارج قائمة الزمالك أمام شباب بلوزداد

أصبح محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافى ثنائى الزمالك خارج حسابات فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد يوم الجمعة المقبلة في الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا .

فيريرا يدرس مشاركة "الونش" أساسيا فى مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد

يدرس البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للزمالك الاعتماد على محمود حمدى الونش مدافع الفريق فى الخط الخلفى للفريق، بجانب حسام عبد المجيد، فى المباراة المقررة للفريق أمام شباب بلوزداد فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا والتى ستقام الجمعة المقبل.

الونش يُجري تدريبات بدنية وزيزو يخضع لتمرينات متنوعة قبل مواجهة بلوزداد خضع محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج بدني منفرد قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين.