web hit counter

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24-2-2023

شهدت أخبار الزمالك اليوم الجمعة 24-2-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: الفريق الأبيض يختتم مرانه استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل "البروفة" الأخيرة لمران الزمالك قبل مواجهة الترجى × 10 صور

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب حمادي العقربي استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بخوض تقسيمة فنية قوية.

شاهد كواليس استعداد الزمالك لمواجهة الترجى فى تونس

يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، استعداداته لمواجهة الترجى التونسى، فى المباراة التى ستجمعهما فى السادسة مساء غد السبت فى رادس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الموسم الحالى.

الزمالك ينهى مرانه فى تونس استعدادًا لمباراة الترجى أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته على ملعب حمادي العقربي استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بخوض تقسيمة فنية قوية. بقراءة "الفاتحة" الزمالك يبدأ مرانه الأخير استعدادًا للترجى انطلق المران الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملعب حمادي العقربي استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. فيريرا: قد لا نسمع صافرة الحكم أمام الترجى بسبب الجمهور.. والحديث عن الترتيب بعد مواجهة الغد أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أهمية مباراة الترجي التونسي المقرر لها غدًا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. ترتيب مجموعة الزمالك بدورى أبطال أفريقيا بعد "هدية" المريخ

أشعل فريق المريخ السودانى، ترتيب المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على شباب بلوزداد الجزائرى، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين عصر الجمعة على استاد شهداء بنينا في ليبيا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2022/2023.

فتح المدرج الجنوبي فى استاد رادس خلال مباراة الترجي والزمالك

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، بشكل رسمي عن فتح المدرجات الجنوبية في ملعب رادس للحضور الجماهيري خلال مباراة الترجي التونسي والزمالك المصري، التي تقام بملعب رادس غدًا السبت بالجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والترجى التونسى فى دوري أبطال أفريقيا يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك استعداداته اليوم الجمعة لمواجهة الترجى المقرر لها غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا. الزمالك يواجه الترجي التونسي بالزي التقليدي في دوري أبطال أفريقيا عُقد ظهر اليوم الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام الترجي التونسي المقرر لها غدا السبت في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. فيريرا يدرس الدفع بـ أحمد بلحاج في مباراة الزمالك والترجى

يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الاعتماد على المغربي أحمد بلحاج أساسياً في لقاء الترجى التونسي المقرر له غداً السبت على ملعب رادس في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

الزمالك يطارد 3 تحديات فى موقعة الترجى بدورى أبطال أفريقيا

تطارد كتيبة الزمالك 3 تحديات أمام الترجى فى المباراة المقرر أن تجمع بين الفريقين غدٍا السبت فى تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وعلى رأسها تصحيح المسار، ولململة الأوراق المبعثرة بعد البداية الغير مرضية، والمحبطة لجماهير النادى الأبيض.

فيريرا يرسم الليلة خطة عبور الزمالك للترجى بدورى الأبطال يرسم البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، خطة عبور الفريق الأبيض للترجى التونسي الليلة في المباراة المقرر لها غداً السبت في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا في لقاء يبحث فيه الفارس الأبيض عن الانتصار وتعزيز موقفه بمجموعته التي تضم المريخ السودانى وشباب بلوزد.