web hit counter

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 23 فبراير 2023 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،حمزة الجمل مديرا فنيا للإسماعيلى خلفا لميدو، الاختبار الطبى يحسم مصير السولية من موقعة صن داونز، فيريرا يستعين باللاعبين أصحاب الخبرات فى مباراة الزمالك والترجى .

حمزة الجمل مديرا فنيا للإسماعيلى خلفا لميدو

أنهى النادى الإسماعيلى برئاسة اللواء أبو بكر الحديدى الاتفاق مع حمزة الجمل على تولى المسئولية الفنية لفريق الكرة خلفا لـ أحمد حسام ميدو.

عمرو السولية يشارك في التدريبات الجماعية للأهلي قبل مباراة صن داونز ‏

شارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأهلي في التدريبات الجماعية التي ‏أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي التي تقام ‏مساء بعد غد «السبت» على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ‏لدوري أبطال إفريقيا.‏

فيريرا يستعين باللاعبين أصحاب الخبرات فى مباراة الزمالك والترجى ينوى فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الاعتماد على اللاعبين أصحاب الخبرات في موقعة الترجى التونسي، لترجيح كافة الفريق الأبيض وانتشاله من الموقف الصعب في مجموعته بدوري أبطال أفريقيا لا سيما أن الترجي يحتل الصدارة برصيد 6 نقاط بالفوز على المريخ السوداني وشباب بلوزداد الجزائري، فيما يحتل شباب بلوزداد الجزائري المركز الثاني برصيد 3 نقاط ويتساوى الزمالك والمريخ بنقطة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع. شوبير يكشف تجديد ثلاثى الأهلى وكواليس خناقة كهربا وشادى أكد الإعلامى أحمد شوبير أن النادى الأهلى فى طريقه بشكل قوى من أجل حسم الاتفاق مع 3 لاعبين خلال الفترة المقبلة. وزير الرياضة يتواصل هاتفيا مع نهلة رمضان للاطمئنان على حالتها الصحية أجرى الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً مع اللاعبة نهلة رمضان للاطمئنان على حالتها الصحية، ومتابعة الإجراءات المتخذة معها لتلقيها العلاج فى المستشفى المتواجدة بها بمحافظة الإسكندرية، متمنياً لبطلة مصر فى رفع الأثقال الشفاء العاجل. بعثة الزمالك تصل إلى تونس استعداداً لمواجهة الترجى

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، إلى تونس استعدادا لخوض مباراة الترجى يوم السبت المقبل فى الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

الهانى سليمان جاهز لتدعيم حراسة سموحة أمام حرس الحدود فى الدورى

نجح الهانى سليمان حارس مرمى نادى سموحة، فى اجتياز اختبار الجاهزية فى تدريب الفريق السكندرى ليكون جاهزا لحماية عرين سموحة أمام حرس الحدود، فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل فى بطولة الدورى.