web hit counter

أخبار التوك شو..أحمد موسى لـ حمدين صباحي: إيه علاقة الإفراج عن الإرهابيين بفيروس كورونا..افخر بمصريتك ..الباسبور المصري يهزم الأمريكاني على أرضه

نشر موقع "صدى البلد"، أمس الاحد، مجموعة من الأخبار الهامة من برامج التوك شو، وفيما يلي أبرزها:
أحمد موسى منفعلا: الإخوان ركبوا الطيارة ورجعوا مصر في مرسى علمقال الإعلامي أحمد موسى، إن الدولة المصرية عندما قررت إرجاع المصريين العالقين في الخارج، لم تقل أبدا هذا إخواني أو مصري؛ مشيرا إلى أن هناك فرقا كبيرا بين المصري والإخواني.
افخر بمصريتك … الباسبور المصري يهزم الأمريكاني على أرضهقال رامي فايز، مالك فندق بمرسى علم، أن الطائرة التي وصلت مطار مرسى علم اليوم كان على متنها، بعض الأشخاص التي كارهي مصر، لدرجة أنه تفعلوا الأزمات مجرد نزلهم على أرض مصر.
أحمد موسى يشن هجوما عنيفا على حمدين صباحي.. تفاصيلهاجم الإعلامى أحمد موسى، حمدين صباحي، المرشح الرئاسي الأسبق، بعد مطالبة الأخير بخروج المساجين، لافتا إلى أن المنتمين للطابور الخامس يتحالفون مع منظمات خارجية للضغط على الدولة. موسى لـ حمدين صباحي: إيه علاقة الإفراج عن الإرهابيين بفيروس كورونااستنكر الإعلامي أحمد موسى مطالبته حمدين صباحى بخروج إرهابيين تابعين لجماعة الإخوان الإرهابية من السجون.
الوزير: إنهاء الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية والمتحف الكبير 10 أكتوبر المقبل
قال المهندس كامل الوزير وزير النقل، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه بتأجيل احتفالية افتتاح المشروعات القومية الكبرى.
إعلامية صينية تكشف أقوى سلاح لمواجهة فيروس كورونا ..فيديوقالت "فيحاء ونج"، الإعلامية الصينية، إن الصين سيطرت على انتشار فيروس كورونا لكن هناك بعض حالات إصابة قادمة من الخارج.
بعد جائحة الكورونا.. جامعة القاهرة تعلن بشرى سارة لمرضى معهد الأورام
قال الدكتور محمود علم الدين، المتحدث باسم جامعة القاهرة، إنه تم إجراء تحليل لنحو 800 من العاملين بمعهد الأورام، موضحا أن كل المصابين حتى الآن 17 ولم يزيدوا على ذلك.
وزارة الكهرباء تلغي نظام الممارسة وتستبدله بالعدادات الكودية .. تفاصيلقال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، إن مجلس الوزراء في بداية العام وافق على تركيب العدادات الكودية للمواطنين بدلا من الممارسة، موضحا أن تلك العدادات لا تقنن الوضع للسكن.
كورونا فى معهد الأورام.. متحدث جامعة القاهرة يكشف تفاصيل جديدةكشف الدكتور محمود علم الدين المتحدث باسم جامعة القاهرة، عن أخر المستجدات في معهد الأورام، مؤكدا أنه تم الكشف على عدد كبير وبدأنا من المرضى وكل النتائج سلبية وعددهم 60 مريض.

المصدر : صدي البلد