web hit counter

موعد عرض مسلسل 1899 مترجم شاهد فور يو ماي سيما ايجي بست egybest

نقدم لكم من خلال المقال التالي موعد عرض مسلسل 1899 مترجم شاهد فور يو ماي سيما ايجي بست egybest ، عشاق الدراما والمسلسلات والأفلام الخارقة للطبيعة متحمسون لمسلسل 1899 ، الذي سيبث على منصة Netflix العالمية ويعتقد أنه تكملة للمسلسل المظلم الشهير ، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال تشغيله ، من إخراج “Yanteh Friez”. “من تأليف وإخراج” Baran Bo Odar “، نفس منتجي سلسلة Dark ، بالإضافة إلى شخصيات من سلسلة Dark 1899 ، تجدر الإشارة إلى أن سلسلة 1899 تجري في نفس العام مع أحداث سلسلة Dark.

بحث ملايين الأشخاص عن تاريخ مسلسل 1899 في الوقت الحالي ، والذي يتصدر موقع التواصل الاجتماعي اتجاه الفيديو الترويجي للمسلسل.

موعد عرض مسلسل 1899

سيصدر مسلسل “1899” على منصات Netflix في جميع أنحاء العالم في 17 نوفمبر 2022 ، حيث عرض المسلسل سابقًا في حلقتين في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي ، لكن المسلسل بأكمله سيبث في ثماني حلقات يوم 17 نوفمبر ، مع استمرار كل حلقة. تصل إلى ساعة واحدة.

تتكون سلسلة 1899 من 8 حلقات. حدثت القصة على متن سفينة من لندن إلى نيويورك في عام 1899. كان هناك العديد من الركاب الأوروبيين على متنها ، لكنهم واجهوا سفينة أخرى كانت مخبأة لعدة أشهر في البحر. وكان هناك عدد كبير من الركاب. جنسيات مختلفة على متن السفينة ، وعلى الرغم من أن كل واحد منهم يتحدث لغته الأصلية ، إلا أنهم جميعًا شاركوا أن أحلامهم قد تحولت إلى كوابيس مروعة.