فيديو فضيحة خلود ابوبكر السودانية في مسلسل زوجان ولكن

أثار فيديو فضيحة خلود ابوبكر السودانية في مسلسل زوجان ولكن غضب الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي فى السودان ، مقطع فيديو لفضيحة السلطان خلود في مسلسل زوجان ، لكنه أثار ضجة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية ، وهو ما دفع الفنانة خلود أبو بكر إلى كسر صمتها بمقطع فيديو يشرح ما حدث ويدعو الجمهور. خطأ غير متوقع ، واطلب من الجميع إزالة الصور المتداولة.

فيديو “صباح الخير” لكن المسلسل الفاضح أحدث أزمة لأحد نجومه بسبب المشاهد والصور المشينة ، حيث طالب الفنان السوداني حلود أبو بكر الجميع بحذف الفيديوهات والصور. مباشر على TikTok.

وانتقد أحد النشطاء المسلسل في تدوينة على منصة فيسبوك قائلا: “أحمد جقر ظهر لأول مرة في مسلسل” سيكت ​​ضياء “وهو وقت التعامل مع قضايا مهمة في المجتمع السوداني .. تجربة التمثيل .. رغم النقص. من الاحتمالات المرتبطة بالمونتاج والديكور ، التقى إحسان بالعديد من الناس من مختلف الطوائف ، لكننا نتحدث بشكل جميل “.

وأوضح: “المجموعة الفاشلة كانت شركة ألبسة تروج لمنتجاتها ، لذلك صنعت هذه المجموعة للترويج لها. وجاءت مع الكثير من الرسائل التي توحي بالتحرر والانهيار الأخلاقي لمجتمع حافظ على عاداته وتقاليده الإسلامية. سيستمر وجوده يا الله القدير “.