web hit counter

فضيحة وشم زلاتان ابراهيموفيتش على ستوري حساب انستقرام

يعتبر زلاتان ابراهيموفيتش من أكثر لاعبي كرة القدم إثارة للجدل ودائما ما تتصدر أخباره الطريق بسبب موقعه على الإنترنت. ليس من السهل رؤية رسالته وإيصالها دون أن يلاحظها أحد. إنه أحد أشهر اللاعبين في الفترة الحالية. يرغب الكثير من عشاق كرة القدم ومحبي المهاجم السويدي العظيم زلاتان إبراهيموفيتش في معرفة قصة فضيحة لاعب كرة القدم إبراهيموفيتش عام 2022. هذا ما سنناقشه بالتفصيل في الأسطر التالية.

شاهد فيديو وصور فضيحة وشم زلاتان ابراهيموفيتش على ستوري حساب انستقرام انستا

بدأ زلاتان إبراهيموفيتش مسيرته الكروية في نادي مالمو السويدي قبل أن ينتقل إلى الفريق عام 1996. لكن سرعان ما رغب العديد من الفرق الأوروبية الشعبية الأولى في نجمه. وقد بدأ بالفعل فترة تعايش مع أرسنال ، لكنها لم تكن الأفضل ، قبل الانتقال إلى أياكس أمستردام في عام 2001. لكنه تطور كثيرًا في أياكس ، وأصبح آلة تسجيل وفاز بالعديد من الألقاب مع أياكس. ثم انتقل إلى يوفنتوس ، أكبر فريق في الدوري الإيطالي في ذلك الوقت ، مقابل 16 مليون دولار. فاز بالدوري الإيطالي مرتين ، وحير إبراهيموفيتش أمام يوفنتوس وبدأ يفكر في رحيله ، لا سيما في ظل عدم قدرة الفريق على الفوز بدوري الأبطال في ذلك الوقت.

فضيحة وشم زلاتان إبراهيموفيتش على ستوري حساب انستا

خلال هذه الفترة ، عانى زلاتان من أسوأ فضيحة في تاريخه ، حيث بدأت الشرطة الإيطالية تحقيقًا في التلاعب بالنتائج بين عامي 2004 و 2006. أطلق على هذا اسم فضيحة باب الهاتف في وسائل الإعلام. بعد تحقيق ، هبط يوفنتوس إلى دوري الدرجة الثانية إلى جانب ميلان وفيورنتينا ولازيو. دفع هذا رحيل كبار لاعبي يوفنتوس ، بما في ذلك إبراهيموفيتش ، والانتقال إلى إنتر ميلان. تم بيعه مقابل 24.8 مليون يورو خلال تلك الفترة حيث أصر على المغادرة ورفض البقاء مع فريق دوري الدرجة الثانية. كانت الصفقة ضجة كبيرة في ذلك الوقت.