web hit counter

اسماء الناجحين بالثانوية العامة 2022 في الكويت

أصدرت وزارة التربية والتعليم النتائج الكاملة للصف الثاني عشر هذا المساء ، حيث أظهرت نسبة نجاح شاملة بلغت 84.84٪ ، و 78.91٪ في العلوم ، و 79.31٪ في الأدب ، و 82.85٪ في التعليم الديني.

اعتمد الدكتور علي المضف وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ، مساء اليوم ، من خلال قسم العلوم والآداب والتربية الدينية ، نتائج الصف الثاني عشر من المرحلة الثانوية للعام الدراسي 2021-2022. تلفزيون الكويت.

وهنأ الوزير المضف الطلاب الناجحين متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المستقبلية.

الدكتور زراعة المضف يوجه أسمى آيات التهاني والبركات إلى سمو الأمير الشيخ نواف أحمد ، و سمو ولي العهد الشيخ مشار أحمد حفظهم الله و حفظهم ، و في هذا الوقت صاحب السمو الملكي رئيس مجلس الوزراء ، حكومة و ويتمنى شعب الكويت لوطننا الحبيب ولكل من يعيش في هذه الأرض الرائعة الفرح المستمر.

وأضاف أن وزارة التربية والتعليم تواجه الكثير من التحديات هذا العام بسبب وباء التاج الجديد ، ولكن الحمد لله مع وحدة الجميع اجتازت جميع العقبات ، وأجرينا اختبارات تحريرية ، والتعليم لم يتوقف ، وقمنا بتنفيذ نظام مجموعتين ، انتبه. النتائج حتى الآن تعكس الجهود الهائلة للجميع وتثني على جهود جميع الجهات الحكومية. بالإضافة إلى التنسيق مع وزارة شؤون الاتصالات وتقنية المعلومات بالدولة والإعلان عن الإعلان ، تعاونها مع نتائج الوزارة من خلال تطبيق “الساحل”.