web hit counter
فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني
فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني

شاهد .. فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني على سناب وتويتر يشعل مواقع التواصل

عارضة الأزياء مودل روز بالبكيني ، انتشر مقطع فيديو للعارضة الشهيرة مودل روز على نطاق واسع على مواقع مختلفة في الساعات القليلة الأولى ، ويعتبر المقطع أحد المقاطع المخلة بالآداب ، وذلك بسبب تفاعل عدد كبير من النشطاء مع عارضة الأزياء روس ، التي ظهرت في مقطع فيديو أثارت الصورة المزعجة لها وهي ترقص بالبكيني في فيديو مرتدية البكيني تفاعلًا حيويًا عبر الإنترنت ، لذلك بدأ العديد من النشطاء بالبحث عن المقطع لمشاهدة عارضة الأزياء روز ، التي ظهرت في هذه الصورة المزعجة ، والتي أغضبت الكثيرين في المملكة العربية السعودية.

فيديو فضيحة مودل روز بالبكيني

انتشر عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات مقاطع فيديو للعارضة الشهيرة روز وهي تظهر بالبيكيني برفقة مجموعة من الفتيات تشبهها ترقص بطريقة مشينة على متن يخت سياحي. تتفاعل المقاطع مع الفيديو ، وتعتبر عارضة الأزياء روز من أشهر الأشخاص في الوطن العربي ، حيث يتابعها ملايين المتابعين من مختلف دول العالم العربي ، ولديها ملايين المتابعين على سناب شات.

فضيحة مودل روز سناب شات

عارضة الأزياء روز هي إحدى الشخصيات التي لديها ملايين المتابعين الذين تسببوا في إثارة ضجة على مواقع الويب المختلفة من خلال الظهور في فيديو بذيء وغير مقبول. انتشر مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة غير لائقة ومثيرة على متن يخت سياحي في البيكيني. برفقة مجموعة من المشاهير ، يعتبر أحد الفيديوهات تفاعلًا رائعًا عبر شبكة التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث يتفاعل مع عدد كبير من النشطاء.