web hit counter

كلوب يدافع عن صلاح بعد أول ركلة جزاء مهدرة بـالدوري الإنجليزي منذ 4 سنوات

حرص المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، على الدفاع عن نجمه المصري محمد صلاح، عقب إهداره ركلة جزاء ضد ليستر سيتي مساء أمس الثلاثاء.

وأضاع صلاح ركلة جزاء ضد ليستر سيتي في الجولة الـ٢٠ من الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليخسر ليفربول بهدف نظيف، ويبتعد بفارق 6 نقاط خلف المتصدر مانشستر سيتي.

وتعتبر ركلة الجزاء المهدرة هى الأولى التي يضيعها محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ نحو 4 سنوات، وتحديدا منذ أكتوبر 2017، بعد 15 محاولة ناجحة.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية ، قال كلوب: "لن أضع أي لوم ولو قليل على محمد صلاح بسبب ركلة الجزاء المهدرة".

وواصل كلوب تصريحاته: "جيمس ماديسون كان يتحدث معه لتشتيته، ولكن الجميع يقوم بتلك المحاولات".

وأتم مدرب ليفربول: "لقد كانت ركلة الجزاء مثل اللقاء، وصلاح جزء من الفريق، وهو بشكل عام يؤدي أفضل من هذا مثلما يؤدي الفريق أفضل مما قدمه".

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويتصدر محمد صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15، هدفا رغم الهزيمة من ليستر، بفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه البرتغالي ديوجو جوتا.

واتهم كلوب، جيمس ماديسون، لاعب ليستر سيتي، بأنه كان سببا في الإهدار، حيث التقطت عدسات الكاميرات ماديسون وهو يتبادل بعض الكلمات مع صلاح قبل ذهاب الأخير إلى نقطة الجزاء لتسديد الركلة التي أهدرها.

ترتيب الدوري الإنجليزي..ليفربول وصيفاً

ويحتل فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعهما من 18 جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد، وجمع ليفربول نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاء وحيد وتسجيل 50 هدفا وتلقى 15.

ايكو
ايكو